أخبار السعودية

هيئة الرياضة ترد على انتقادات فيتوريا وتشافي للملز

هيئة الرياضة تضرب انتقادات تشافي وفيتوريا بعرض الحائط وتعلن قرار هام بشأن الملز
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 فبراير 2020

رغم انتقاد فيتوريا ، المدير الفني للنصر ، لأرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، عقب تعادل الفريق أمام السد في أولى مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا ، إلا ان الهيئة العامة للرياضة أعلنت جاهزيته لاستقبال مباريات العالمي في الفترة المقبلة.

ويمتلك النصر والسد نقطة واحدة  ، فيما يتصدر سباهان المجموعة بـ3 نقاط بعدما حقق أول فوز في آخر 6 مباريات له بدوري الأبطال، بتغلبه على العين الإماراتي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكان  فيتوريا ، قد حمل أرضية ملعب الملز مسئولية تعثر النصر أمام السد في أول اختبار آسيوي ، بعد ان خيم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ، على اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

اقرا أيضا: تعرف إلى حقيقة العقدة النصراوية للشباب

كذلك الحال تشافي هيرنانديز ، المدير الفني للسد ، قد وجه انتقادا لاذعا بعد المباراة صوب أرضية ملعب الملز.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال فيتوريا آنذاك:" أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض (الملز) لم تكن جيدة، باقي ملاعب السعودية أفضل منها بكثير، ولها تأثير على سلاسة اللعب".

ليخرج رجاء السلمي ، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة ، عن صمته ليرد على شكوى فيتوريا وتشافي هيرنانديز معلنا عن جاهزية الملز لاستقبال المباريات في بطولة الدوري الفترة المقبلة ، واستبعاده عن استضافة البطولة العربية للشباب.

وقال السلمي في تصريحات صحفية:" “تم العمل على ملعب الملز بعد مباراة النصر والسد، وسيكون بحالة جيدة في مباراة النصر والشباب“.

وأكد  السلمي عن تخصيص ملعب الملز لنادي النصر فقط، مشيرا إلى أن الأمر الهدف منه الحفاظ على الملعب الذي استهلك كثيرا بحسب قوله.

وأشار السلمي إلى أن ملعب عبدالله الفيصل بجدة سيكون جاهزًا للمباريات في منتصف الموسم المقبل حيث يخضع لعمليات صيانة حاليا.

وتابع :"نحن بحاجة لعودة ملعب الامير عبدالله الفيصل .. نتمنى في نهاية الموسم نشهد مناسبة رياضية او مباراة على هذا الملعب".

ومن صفحتنا عبر انستغرام


موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال