أخبار السعودية

هيرفي رينارد: الأخضر سيمحو الصورة السيئة أمام سنغافورة

هيرفي رينارد يعد الجماهير بإستعادة الثقة على حساب سنغافورة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 أكتوبر 2019

أكد المدير الفني الفرنسي للمنتخب الوطني السعودي أن الإحضر سوف يستعيد بريقه في المباراة التي ستقام مساء غدا الخميس ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 بدولة قطر وبطولة أمم آسيا 2023 الت ستقام بالصين 

حيث أعترف الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي بأن الظهور الرسمي الأول للفريق أمام اليمن كان سيئاً وأثار القلق لدى الجماهير، مؤكداً حرصه على تغيير الصورة عندما يستضيف المنتخب السنغافوري في بريدة يوم الخميس وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة المباراة الهامة 

يستضيف المنتخب السعودي نظيره السنغافوري يوم الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا، بعد تعادله في المباراة الأولى مع اليمن 2-2.

وقال رينار: لعبنا الشهر الماضي مباراة ودية أمام مالي وأخرى رسمية ضد اليمن وحدث تفاوت في المستوى، وتسبب ذلك بقلق الجماهير السعودية، لكن لا أعذار أمامنا يوم الخميس، سنلعب على أرضنا أمام متصدر المجموعة ويجب علينا محو الصورة السيئة وإعادة البسمة إلى الجماهير.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وواصل المدرب الفرنسي: اللاعب المحترف يستطيع اللعب في أي ملعب ومدينة، صحيح أننا نلعب في بريدة للمرة الأولى لكن لدينا جماهير متعطشة لدعمنا، ونرغب بإسعادهم وتسجيل نتيجة مميزة في ظهورنا الأول هنا.

ومن جهته، قال يحيى الشهري إنه وزملاءه عازمون على تعويض الإخفاق في الجولة الأولى، وقال: ستكون لنا كلمة وسنظهر بالشكل المأمول ونعوض الجماهير عن التعادل المخيب أمام اليمن، ونتغلب على سنغافورة أمام جماهيرنا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسبق لمنتخبي السعودية وسنغافورة أن التقيا في 9 مواجهات، شهدت 7 انتصارات للأخضر مقابل تعادلين، ولم يسبق للمنافس أن تغلب على منتخبنا في أي مواجهة سابقة.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2010، ضمن المرحلة الثالثة، حيث فازت السعودية في مباراة الجولة الأولى بنتيجة (2-0)، ثم كررت الفوز بنفس النتيجة في مواجهة الجولة الخامسة.

أقرأ أيضا: عودة الشهراني لتدريبات الأخضر إستعدادا لسنغافورة

ويتصدر المنتخب السنغافوري المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط من مباراتين، في حين يأتي الأخضر  في المركز الرابع، برصيد نقطة من مباراة واحدة، بالتعادل مع اليمن (2-2) في الجولة الثانية. 

من حسابنا على إنستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال