أخبار السعودية

ولي العهد يدعم مهمة الهلال الآسيوية بأربع طائرات

4 طائرات تتحرك بأوامر من ولي العهد السعودي لدعم الهلال باليابان
فريق عمل يوروسبورت سعودية
13 نوفمبر 2019

أوعز ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان،  بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير لدعم الهلال في مهمته امام اوراوا الياباني في اياب نهائي دوري أبطال آسيا.

قالت الهيئة العامة للرياضة السعودية، إن ولي العهد السعودي، أصدر توجيها بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير السعودية إلى اليابان، لمساندة فريق "الهلال" خلال مواجهته نادي "أوراوا" الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب سياتاما في العاصمة طوكيو، يوم الأحد 24 تشرين الثاني الجاري.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن "توجيه الأمير محمد بن سلمان، جاء لمساندة ممثل الكرة السعودية وتحفيزا للاعبيه من أجل حسم اللقب الآسيوي".

وقدم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الشكر إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لدعم نادي الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ورفع عبدالعزيز الفيصل خالص الشكر والتقدير والامتنان باسمه وباسم كافة الرياضيين لولي العهد، على توجيهه الكريم بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي لمساندة الهلال في مباراة أوراوا الياباني.

وقال رئيس هيئة الرياضة: “نحمد الله على ما يجده القطاع الرياضي من دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة في المحافل الدولية في كافة المجالات”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المقرر أن تبدأ الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال بوضع الترتيبات اللازمة من قبل النادي لنقل الجماهير إلى اليابان وفقًا لتوجيه الأمير محمد بن سلمان.

إقرأ أيضا:اماكن ومواعيد مباريات السوبر العالمية والمحلية والقنوات الناقلة

وجدير بالذكر ان استاد سايتاما في اليابان سيستضيف  مباراة نادي الهلال ضد أوراوا الياباني يوم الأحد 24 نوفمبر في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة

وكان نادي الهلال قد حقق الفوز بهدف نظيف في الرياض على أوراوا سجله أندرية كاريلو وذلك في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال