أخبار السعودية

يوروسبورت تكشف عن 6 صفقات شتوية محتملة قبل الإغلاق

صفقات محلية محتملة خلال الايام القادمة قبل اغلاق الميركاتو الشتوي
احمد ابراهيم
21 يناير 2020

إقتربت ساعة الحسم والايام تمر سريعا على الأندية خلال فترة الميركاتو الشتوي ولم يتبق سوى أقل من عشرة أيام على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية ومن المؤكد حسم مصير العديد من اللاعبين المحتمل انتقالهم من ناد لآخر في منتصف الموسم وهناك صفقات متوقعة خلال هذا الأسبوع. 

ويسلط موقعنا يوروسبورت سعودية الضوء على بعض الصفقات الشتوية المحتملة والتي من الممكن ان يعلن عنها خلال الأيام القادمة وتشتمل الصفقات المحتملة على 9 اسماء بين قاب قوسين أو ادنى من الإنتقالات وهي كالتالي : -

الصفقة الأولى : عبد المجيد السواط  نجم نادي التعاون الحالي وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إن النصر يخوض صراعًا مع الأهلي والإتحاد ودخل معهم الشباب برئاسة خالد البلطان للفوز بخدمات نجم سكري القصيم الذي دخل للفترة الحرة مطلع هذا الشهر مما يعني إمكانيه توقيعه لفريق آخر دون الرجوع لإدارة الرئيس محمد القاسم.  

الصفقة الثانية : عبد المجيد الصليهم نجم الشباب كشفت تقارير صحفية عن تلقي عبدالمجيد الصليهم، نجم نادي الشباب السعودي، عرضين من النصر والاتحاد لضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالية. كما ان إدارة الشباب وضعت 5 ملايين للتنازل عن قيمة العقد المتبقية للاعب. كما اوضحت تلك التقارير  أن اللاعب لا يحق له التوقيع لأي نادٍ قبل 25 يناير الجاري، الذي يصادف دخوله فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع النادي العاصمي، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى موافقة فريقه الأصلي. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

الصفقة الثالثة : طلال العبسي قائد التعاون الحالي و يرغب الإتحاد بتدعيم خطوطه الخلفية  بإستعادة نجمه السابق حيث سبق لطلال العبسي ان مثل العميد في سنوات قريبة وذلك من اجل تعويض المصاب زياد الصحفي والمدافع المرشح لسد الفراغ 

الصفقة الرابعة: سلمان المؤشر جناح الأهلي كشفت مصادر أن  لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اشترط عقداً لمدة ثلاثة أعوام، للتوقيع لأي نادٍ يرغب في الاستفادة من خدماته. كما وضع اللاعب  شرط الأعوام الثلاثة على رأس الشروط التي حددها للانتقال إلى نادٍ آخر، إضافة إلى مطالبته بالحصول على أربعة ملايين ونصف المليون ريال في الموسم الواحد.
وأكد المصادر، أن المؤشر لن يتمكن من التوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه إلا في 31 من يناير الجاري، الذي يدخل معه الفترة الحرة للانتقال. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

الصفقة الخامسة : ذعار العتيبي نجم فريق الهلال الشاب  وعلم موقعنا من مصادره أن إدارة الهلال ستجتمع اليوم مع اللاعب ذعار العتيبي بشأن تجديد عقده مع النادي، فيما ستبحث لاحقًا ملف إعارته بالنظر للعروض المقدمة للاعب، من أندية عدة، مع الأخذ في الاعتبار القيمة المالية ورغبة اللاعب 

إقرأ أيضا: البدري: أهلاوي نصحني بالقدوم للإتحاد

الصفقة السادسة : فواز الصقور نجم فريق الوحدة أصبح على أعتاب مغادرة فرسان مكة وهو الذي كان أحد أهداف نادي النصر صيفًا لتدعيم خانة الظهير الأيمن لمنافسة سلطان الغنام. 


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال