أخبار السعودية

5 حقائق بعد مباراة النصر والفيصلي

النصر حقق أهدافا آخرى بعد الفوز أمام الفيصلي بهدفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
07 نوفمبر 2019

اكتفى النصر بتسجيل هدفين في شباك الفيصلي ليقتنص فوزا هاما خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا سيطر على زمام الأمور طوال 90 دقيقة ليتمكن من تحقيق الفوز بهدفين حملوا توقيع عبدالرزاق حمدالله وجوليانو في الدقائق 11 و29 من عمر اللقاء.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وبهذه النتيجة ، رفع النصر رصيده النقطي عند 20 نقطة في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المحترفين وذلك طبقا  للمادة الرابعة المندرجة تحت الفصل الخامس في لائحة لجنة المسابقات التي أكدت على أنه في حال تعادل فريقين أو أكثر بعدد النقاط من البطولة التي تقام بنظام الدوري يحصل على المركز الأعلى صاحب فارق الأهداف الأكبر.

وفيما يلي نستعرض 5 حقائق بعد مباراة النصر والفيصلي:

1- مزاحمة الهلال:

عادت المنافسة مرة آخرى تنحصر بين الهلال والنصر وذلك بعد ان تساوى في عدد رصيد النقطي بـ" 20 نقطة " ، ليواصل العالمي الضغط على جاره ومزاحمته ووضعه تحت ضغط رهيب قبل خوض الزعيم المعترك الآسيوي  أمام أوراوا السبت المقبل في ذهاب النهائي المنتظر.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

2- نقطة تحول لحمدالله:

عاد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى مشهد المنافسة على لقب الهداف بدوري المحترفين ، فبعد تسجيله هدفا في شباك الفيصلي وصل للهدف رقم 7 بفارق هدف عن المتصدر كارلوس ادواردو ، مهاجم الهلال ، ومتساوي مع نجم نجوم العدالة ، كاروليس أندريا ، لتصبح نقطة تحول رهيبة في مسيرة الهداف التاريخي بعد ان غاب فترة بسبب الاصابة التي تعرض لها تسببت في تراجع مستواه بعض الشئ.

اقرأ ايضا: النصر يهدد صدارة الهلال بهدفين في الفيصلي

3- تراجع الفيصلي:

تسببت الخسارة التي تعرض لها الفيصلي أمام النصر بهدفين عودته إلى النتائج السلبية ، فبعد استعادة توازنه على حساب ضمك فشل في مواصلة السير على درب الانتصارات ليتراجع للمركز الرابع برصيد 17 نقطة.

4- تجدد الثقة في فيتوريا:

لا شك ان مواصلة النصر عروضه القوية في آخر مباريات دوري المحترفين قبل التوقف وتحقيق انتصارات متتالية بث الطمأنينة في نفوس مشجعين العالمي واعادت الثقة بينهم وبين البرتغالي فيتوريا الذي ظهر في بداية الموسم عكس التوقعات بعد النتائج المخيبة بالدوري والخروج من أبطال آسيا.

5- دفعة للنصر:

تلقى النصر دفع معنوية كبيرة بعد فوزه أمام الفيصلي وذلك قبل ان يستهل مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة المقررة السبت المقبل أمام عفيف.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال