أخبار السعودية

5 حقائق عن كلاسيكو البرازيل والأرجنتين في الرياض

كلاسيكو جديد بين البرازيل والأرجنتين في السعودية
نيرمين ماهر
14 نوفمبر 2019

يستعد ملعب جامعة الملك سعود فتح أبوابه مساء غد الجمعة لاستقبال الحدث الرياضي الأكبر بمواجهة ودية تجمع بين البرازيل والأرجنتين ضمن فعاليات موسم الرياض.

موسم الرياض  الحدث الأضخم والأكبر بين مواسم السعودية حيث  يشهد أكثر من 100 فعالية ترفيهية على مدار الساعة، منها الرياضية وكذا العروض المسرحية والموسيقية والأزياء والألعاب، والمطاعم العالمية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وسبق وأن ألتقى البرازيل بنظيره الأرجنتيني في المملكة أواخر العام الماضي في "جدة" ضمن بطولة "سوبر كلاسيكو" التي استضافتها السعودية بمشاركة المنتخبين السعودي والعراقي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك









Volume 0%

وفيما يلي نستعرض حقائق هامة قبل كلاسيكو البرازيل والأرجنتين:

1- موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ستنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين مساء غد الجمعة الموافق 15 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.

2- الظهور الأول لميسي:

تُعد مباراة الأرجنتين والبرازيل التي ستسضيفها مدينة الرياض الغد الجمعة الأولى لنجم نجوم الكرة العالمية واسطورة برشلونة ، ليونيل ميسي ، مع التانجو بعد الايقاف الذي تعرض له وعلى أثرها غاب عن المشهد الدولي لمدة 3 أشهر وذلك بعد اتهامه لمسؤولي الاتحاد بالفساد وانتقاده أداء التحكيم في نسخة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

3- كلاسيكو 18 خارج الديار:

انضمت المملكة العربية السعودية للبلدان المستضيفة لكلاسيكو البرازيل والأرجنتين خارج الديار  بعد ان أصبحت الدولة رقم 18 تفتح أوابها لاستقبالهما بعد أوروجواي وتشيلي وكوستاريكا وألمانيا إيطالياوإنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة  المكسيك والصين وبوليفيا و أستراليا والباراجواي وفنزويلا وقطر وبيرو.

4- الثأر:

يستهدف المنتخب الأرجنتيني الثأر من البرازيل الذي حرمه من التتويج بالسوبر كلاسيكو الذي أقيم في السعودي العام الماضي وسط غياب النجم الأول ، ميسي.

5- أجندة البرازيل:

بعد التعادل في سنغافورة بنفس النتيجة (1-1) أمام منتخبي السنغال وينجيريا وديا، سيعود منتخب السيليساو بقيادة مدربه تيتي إلى آسيا، لخوض آخر وديتين قبل مشواره بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 والتي ستنطلق في مارس من العام المقبل.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال