أخبار السعودية

6 مدربين ضحايا في دوري المحترفين بعد 9 جولات

موجة اقالات تجتاح الدوري السعودي للمحترفين
نيرمين ماهر
05 نوفمبر 2019

مارست أندية دوري المحترفين السعودي هذا الموسم هوايتها المفضل بإقالة المدربين وذلك بعد الظهور المُخيب اثناء المباريات وتراجع مؤشر النتائج مما استدعى للتدخل فورا من قبل أصحاب الكلمة العُليا لانقاذ ما يمكن انقاذه قبل فوات الأوان.

وكشرت 6 أندية منافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن أنيابها حيث أطاحوا بمدربينهم بسبب النتائج السلبية التي حققت أثناء ولايتهم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وفيما يلي نستعرض أسماء المدربين اللذين أقيلوا من على رأس الأجهزة الفنية لأنديتهم بعد مرور 9 جولات:

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

1- الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش:

يُعد الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش أولى ضحايا من المدربين في الموسم الكروي الحالي بعد نتائجه السلبية التي حققها مع الأهلي في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا ليُثير غضب الشارع الأهلاوية مطالبين بضرورة طرده من قلعة الكؤوس.

ولن يستمر برانكو مع الأهلي في بطولة الدوري سوى 3 جولات حقق فوز وحيد وخسارة وتعادل لتستجيب الادارة لنداء الجماهير وتُطيح به وتُعين الوطني صالح المحمدي خلفا له قبل المجئ بالسويسري كريستيان غروس.

2- الكرواتي ماريو ستيفانوفيتش:

ثاني الراحلين عن الدوري السعودي للمحترفين بعد ان خالف الظنون والنهوض بفرسان مكة أثناء توليه المهمة فبعد 3 جولات على عُمر المسابقة المحلية لم يحقق الفوز سوى أمام الأهلي مقابل خساراتين لتتم اقالته والاستعانة بالأوروجوياني دانيال كارينيو ليقود الدفة التدريبية بدلا منه.

3-التونسي محمد الكوكي:

ضرب الكوكي بجميع التوقعات بعرض الحائط فبعد الظهور اللافت في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى مع ضمك وقيادتهم للتأهل إلى المحترفين ، حقق نتائج لن ترضي اطلاقا طموح الجماهير ، فمنذ ظهور ، الصاعد حديثا للكبار، عانى الفريق ولم يحقق سوى انتصار وحيد حتى اللحظة جاءت على حساب الاتحاد مقابل 7 خسائر وتعادل أمام الشباب.

4- التشيلي خوسيه سييرا:

لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد بعد ان جاءت الرياح بما لا تشتهي السُفن خلال فترة تولي التشيلي سييرا مهمة تدريب الاتحاد مطلع موسم الكروي الحالي فبعد البداية المثالية التي حققها العميد لن يصمد حتى عادت اليه النتائج السلبية على كافة الأصعدة لتضطر الادارة التخلص منه وتعين الوطني محمد العبدلي بدلا منه قبل قدوم الهولندي المخضرم تين كات.

5-التونسي  فتحي الجبال:

كتب التونسي فتحي الجبال نهاية مؤسفة مع الفتح حيث انهار الفريق تماما هذا الموسم على صعيد النتائج ولم يحقق اي انتصار في دوري المحترفين ليتركوا بمؤخرة جدول الترتيب قبل تعين البلجيكي يانيك فييرا بدلا منه.

6-التونسي اكسندر القصري:

آخر ضحايا من المدربين حتى الآن في دوري المحترفين حيث جاءت اقالته من تدريب العدالة   بعد سلسلة التعثرات المتتالية في الجولات الـ5 الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جعلت الفريق فى المركز الرابع عشر بـ8 نقاط بعد مرور 9 جولات.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار
مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
أخبار برشلونة: بند من أجل تشافي..فرحة دي يونغ وبويغ

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال