أخبار السعودية

90 دقيقة تحسم صدارة الدوري بين النصر والهلال

90 دقيقة تحبس أنفاس الهلال والنصر
نيرمين ماهر
04 نوفمبر 2019

وصل قطار الدوري السعودي للمحترفين إلى محطته التاسعة الذي اشتدت فيه الصراع على اللقب بعد ترنح الهلال ومواصلة نزيف النقاط وتوهج النصر بعد عودته إلى درب الانتصارات .

الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو يُعاني بعد تراجع نتائجه حتى أصبح مهددا بفقدان الصدارة .

 أما النصر فيُريد استغلال سقوط جاره للانقضاض على القمة لتحقيق الهدف المنشود والحديث هنا عن الاحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي مع مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وتوقف رصيد الهلال النقطي عند 20 بعد خسارته المدوية أمام النصر وتعادله المُخيب في لقاء الفتح  ليمنح النصر فرصة على طبق من ذهب لازاحته من على الصدارة بعد تقلص الفارق النقطي بينهما إلى 3 نقاط.

اقرأ أيضا: 5 حقائق قبل مباراة الاتحاد والوصل

وبالحديث عن مشوار الهلال في بداية الموسم الكروي الحالي وحتى الجولة الحالية نجد أنه حقق 6 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

 أما النصر ، حامل اللقب ، ففاز في 5 لقاءات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة عامل بأن لديه مواجهة مؤجلة أمام الفيصلي من الجولة السادسة ستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

تراجع الهلال في نتائجه منح الثقة للنصر مما جعله ينتفض ويحقق نتائج مبهرة  ليرفع رصيده النقطي عند 17 نقطة بالمركز الثاني وذلك بعد رباعية أبها.

مواجهة النصر المقبلة في دوري المحترفين ستكون أمام الفيصلي في الوقت الذي ينشغل فيه الهلال تحضيرا للنهائي الآسيوي المرتقب.

النصر سيواجه الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء الأربعاء المقبل وهو يعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء نظرا لتألق فخر سدير مع البرازيلي تشاموسكا.

الفيصلي حاليا يتواجد في المركز الرابع برصيد 17 نقطة حققهم من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحيدة لتصبح ظروفه متشابهة مع النصر ويدخل بنفس الطموح هو تحقيق الفوز واعتلاء صدارة جدول الترتيب.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال