ألعاب إلكترونية

أخيرا.. Valve تعلن عن نسخة جديدة من لعبة Half-Life

اللعبة تعود بعد غياب 12 عاما
فريق عمل يورو سبورت
19 نوفمبر 2019

في إعلان مفاجئ للكثيرين، كشفت شركة Valve عن وجود نسخة جديدة من لعبة Half-Life بعد توقف دام 12 عامًا لسلسلة الـFPS.

وعلى الرغم من أنه أصبح من المزاح في مجتمع الألعاب أن تأتي نسخة جديدة من لعبة ما بعد غياب 12 عاما وتحديدا منذ إطلاق Half-Life 2: Episode 2 في عام 2007، إلا أنها لاقت استقبالا واسعا من قبل المشجعين حول العالم.

ولم يتم تأكيد هل النسخة الجديدة تحمل اسم Half-Life 3 أم لا، حيث لم يتناول ستوديو Valve عنوان اللعبة التي طال انتظارها، لكن الشركة أعلنت عن دخول سلسلة جديدة.

وكشف Valve اسم نسخة جديدة من Half-Life يشار إليها باسم Half-Life: Alyx، وقد تم اعتماد الإصدار القادم ليكون بمثابة لقب "flagship VR".

وتمت الإشارة سابقًا إلى أن اللقب سيتم الإعلان عنه في 12 ديسمبر في معرض جوائز The Geoff Keigley، وتم التأكيد الآن على أن Valve سيكشف النقاب رسميًا عن اللقب غدا الخميس 20 نوفمبر.

ولا يوجد أي معلومات عن الإضافات الجديدة داخل اللعبة، حيث لم يتم تقديم أية معلومات حتى الآن، بينما من الواضح أن عنوان VR لم يكن متوقعًا ، إلا أن أي تحديث يثير المشجعين ويجعلهم متحمسين للغاية وينتظرون بفارغ الصبر أي معلومات إضافية.

بالنظر إلى المدة التي ظل فيها المطورين في صمت، من الأفضل أن نفترض أنه مع هذا التأكيد الرسمي فإنهم مستعدون أخيرًا لرفع النقاب عن مستقبل سلسلة Half-Life يوم الخميس.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال