ألعاب إلكترونية

أفضل 10 ألعاب إلكترونية لعام 2018

سوني تسيطر على أفضل الألعاب 

19 نوفمبر 2018

قدمت شركة "سونى" خلال الـ12 شهرا الاخيرة 10 ألعاب رائعة على المستوى العالمي، جذبت انتباه العديد من مستخدمي الألعاب الإلكترونية، حيث تتنوع ما بين ألعاب PlayStation.

ومع اقتراب يوم الجمعة السوداء، نقدم لكم أفضل 10 ألعاب عن العام الذى شارف على نهايته...


Hellblade

تعتبر من أكثر الألعاب المميزة عن العقد الماضي، ولكن تم تطويرها هذا العام بواسطة فريق British Ninja Theory، حيث أن بطلة اللعبة هى Senua التي تخوض منافسات Underworld بحثا عن حبيبها الميت.

ومن خلال صور مذهلة وقصة رائعة، تنزلق إلى العالم المظلم حتى تكتشف المفاجأة، وأفضل شئ يمكنك فعله مع هذه اللعبة تشغيلها على PS4 Pro مع وضع سماعات الرأس.


God of War

يراها البعض اللعبة الأفضل في PS4 حتى الآن، حيث عادت سانتا مونيكا بطلة اللعبة لخلق مغامرة لا تنسى، لاستكشاف العلاقة بين كراتوس وابنه أتروس، وقد تم تصميم Combat مع تطوير الكاميرا بشكل أفضل من أي وقت مضى.

يجب أن يكون لديك جهاز PS4 وينصح بلعبها في عمر أكثر من 18 عاما.


Shadow of the Colossus

واحدة من أفضل الألعاب التي لاقت نجاحا كبيرا في عام 2018، وتفوقت حتى على النسخة المميزة التى كانت في عام 2006، وتتميز النسخة الجديدة بمشاهد مذهلة، وصحان واقعي جدا.

إلى جانب ذلك تم تطوير حركة الكاميرا تشعر وكأنه فيلم سينمائي، فى الوقت الذى تتميز فيه المعارك بملحمة.


Spider-Man

نسخة عام 2018 من اللعبة الشهيرة Spider-Man تختلف عن كل النسخ السابقة، حيث في غضون ثوان قليلة من انطلاق اللعبة، ترتدى العنكبوت الخاص بك وتنتقل من مبنى إلى آخر.

صممت اللعبة بقدرات هائلة لسبايدر مان هذه المرة خلال دوره القتالى فى اللعبة، حيث جاءت المعارك والمهمات أعمق بكثير مما نتصور.


Far Cry 5

أما اللعبة القتالية Far Cry 5 فتتطلب مهارات كبيرة منك للبقاء فقط على قيد الحياة، ومواصلة مهماتك القتالية من أجل الانتقام من الاعداء.

ورغم انها لا تبدو مألوفة للبعض ، إلا أنها لم تفقد أيا من سحرها الخاص بها.


Red Dead Redemption

من الألعاب المذهلة فى عام 2018 Red Dead Redemption التى تحتوى على الكثير من التفاصيل الغير متوقعة، وتلعب أنت دور آرثر مورغان وهو عنصر من عصابة Van Der Linde.


Beyond Human

تحفة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وإن كانت ثقيلة فى بعض الاجزاء، وتتمثل النقطة الفارقة فى هذه اللعبة فى نظام rbg الذي يتيح لك تغيير القصة حسب ما تختارها أنت.

مفهوم الهوية والذكاء الاصطناعي وما يعنيه الانسان، اذا كنت مهتم بهذه الأشياء ، فإن اللعبة حتما ستجذبك وسترفض التخلي عنها، كما أنها تتمتع بموسيقى ورسومات استثنائية.


Re-ignited Trilogy

مر 20 عاما على لعبة Spyro وتشغيلها فى PlayStation 1 ، ولعب المطور دورا كبيرا لإعطاء التنين البنفسجي تحديثا جديدا بفضل Unreal.

لا تزال هذه اللعبة من أفضل الألعاب الكلاسيكية حتى الآن، وقد تم تطويرها بطريقة حكيمة في Spyro 3 .


Call of Duty: Black Ops 4

إذا كنت تشعر بالملل من لعبة Fortnite ولا ترغب في خوض مغامرة PUBG فإن أفضل لعبة يمكن أن تلعبها هي COD الاسم المختصر لـCall of Duty.

قام المطور للعبة بتجديد الصيغة في عام 2016 لتعطي للاعبين المزيد من الحرية اكثر من أي وقت مضى، وقد تم إضافة مناطق أكثر لتوفير طرقا من أجل إنزال الهدف، هناك مجموعة من التفاصيل الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على طريقة لعبك.


Hitman 2

بالإضافة إلى مناطق اللعب الأكبر، هناك مجموعة من التفاصيل الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على طريقة لعبك.

أولاً، أصبحت المرايا وظيفية الآن، مما يعني أن أجهزة NPC ستراك الآن تتسلل إليها. يمكنك المزج بين الحشود لتفقد المطاردون، في حين تم تعزيز الدوائر التليفزيونية المغلقة أيضًا.

تمامًا مثل اللعبة الأخيرة ، سيتم إطلاق المستويات بشكلٍ متسلسل - حيث يبدأ السباق في ميامي قبل أن ينتقل إلى غابات كولومبيا الخصبة.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك