ألعاب إلكترونية

أكثر من 190 فريقا يشاركون في تصفيات FIFA eClub World Cup عبر الإنترنت

أول 24 فريقا سيصلون لكأس العالم في فبراير
فريق عمل يورو سبورت
29 نوفمبر 2019

تتطلع العديد من الفرق إلى الوصول إلى كأس العالم للأندية FIFA eClub World Cup من خلال المشاركة في تصفيات عبر الإنترنت، وهي التي ستشهد أسماء بارزة حيث انطلقت التصفيات بالفعل في 26 نوفمبر.

وفيما يلي بعض الفرق التي تشارك في الحدث

أياكس

كان أياكس جزءًا من أول كأس عالم للأندية FIFA eClub World Cup لعام 2017 ، كما ظهر في نسخة 2019، باللاعبان "Ajax Dani" و "Ajax Tore" هما لاعبان شابان ولكنهما يتمتعان بخبرة كبيرة وقد قاما بالفعل بالمشاركة في كأس FIFA eNations وكأس العالم FIFA eClub وكأس FIFA eWorld.

مانشستر سيتي

استنادًا إلى النظرية التي تقول إنك لا تغير أبدًا فريقًا رابحًا، فقد وقع مانشستر سيتي مع لاعبه Ryan Pessoa لموسم آخر وتمسك بنفس تشكيلة الفريق التي تأهلت إلى التصفيات في عام 2019. لذلك "Ryan" و "Shellz" سوف يتطلعان لمساعدة النادي الإنجليزي في الوصول إلى كأس العالم FIFA eClub World Cup والذي سيكون للمرة الثالثة بالنسبة لريان.

باير ليفركوزن

بدا "deto" الذي كان صاحب المركز الثاني في هذه البطولة في عام 2017، في حالة جيدة في أول كأس أبطال FUT لهذا الموسم في بوخارست ، وسيأمل هو و "DUBZJE" في رؤية باير  ليفركوزن في بطولة FIFA eClub World.

Tundra eSports

هذا الفريق لديه بطل عالمي ووصيف لكلا من كأس FIFA eNations وكأس FIFA eClub على الترتيب، من خلاله يظهر النجم العربي Msdossary الفائز بكأس العالم FIFA 2018 مع HoneyBadger، وتتطلع Tundra eSports إلى الاستعانة بكل الخبرة التي تحتاجها من أجل التأهل إلى FIFA eClub World.

مونشنغلادباخ

بدأ الفريق الألماني بداية الموسم في الصدارة في الدوري الإفتراضي، حيث حصل كلا اللاعبين على أفضل 10 تصنيفات في سلسلة FIFA 20 العالمية بعد أول كأس أبطال  FUT ويتطلع الثنائي "DerGaucho10" و "Jeffryy95" نحو التأهل.

Brondby IF

أنجح نادٍ في التاريخ القصير لكأس العالم FIFA eClub World ها هو يشارك في التصفيات مرة أخرى للتأهل عبر الإنترنت، وحقق الدنماركيون جميع الأحداث الثلاثة حتى الآن ونجحوا في الفوز باللقب في مناسبتين، يعمل كل من "Dingo" و "Fredberg" معًا كفريق واحد ويمكنهما بسهولة الوصول لهدفهم.

بازل

سيحمل الفائز بجائزة كأس العالم FIFA eClub World Cup 2019 "FCBNicolas99FC شعار نادي بازل هذا العام إلى جانب زميله في الفريق "CodyDerFinisher"، وشارك كلا اللاعبين في كأس العالم FIFA eClub وكأس FIFA eWorld في السنوات الأخيرة.

Fnatic

ويمثل الفائز الآخر بـFIFA eClub World Cup من 2019 - "Tekkz" - فريقًا جديدًا هذه المرة، وهو "Fnatic"، مع اللاعب Tom الذي لعب لمنتخب إنجلترا العام الماضي في كأس الأمم FIFA eNations Cup.

FokusClan

يلعب Mohammed 'MoAuba' Harkous ، الحائز على لقب كأس العالم FIFA eWorld Cup، لفريقًا جديدًا في التصفيات عبر الإنترنت، إلى جانب 'Sakul' حيث يتمتع كلا اللاعبان بخبرة كأس العالم، مما يجعلهم من بين المرشحين المفضلين للتأهل إلى FIFA eClub World Cup.

Hashtag United

اسم مألوف آخر على مشهد FIFA eClub World Cup، فبعد أن قادا فريقهم الأكاديمي إلى FIFA eClub World Cup عام 2018. سيمثل كلا من "HashtagHarryy" و "Hashtag Shawrey" النادي الإنجليزي هذا العام.

ولفرهامبتون 

ذئاب ذهبت إلى FIFA eClub World Cup من قبل، حيث وصل إلى ربع النهائي في بداية هذا العام، وسوف يعتمدون على نفس الاسمان هذا الموسم وهما "Fifilza7" و "Enibhob".

NEO

ستكون كل الأنظار على "HUGE GORILLA" خلال التصفيات عبر الإنترنت FIFA eClub World Cup، حيث يعود الفائز بكأس العالم FIFA eClub World 2017 مع فريق جديد - NEO مع STOKES.


فيردر بريمن

شارك كل من 'MegaBit98' و 'DrErhano' في  FIFA eClub World Cup العام الماضي، هو أيضًا بطل ألمانيا الأوحد ، بينما فاز بريمن ببطولة الأندية المحلية الموسم الماضي.

TSWarriorPlayer

تأمل TSWarriorPlayer في أن ما ينجح على المستوى الدولي بعد الظهور الأول على الساحة ، مع خلال البرتغالي RastaArtur و Tuga810.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال