ألعاب إلكترونية

الأسلحة الأكثر استخداما في لعبة Modern Warfare.. بعضها سيدهشك

M4A1 يتصدر القائمة بـ23%
فريق عمل يورو سبورت
18 نوفمبر 2019

كشفت إحصائيات جديدة عن أكثر الأسلحة شعبية في لعبة Call of Duty: Modern Warfare، وقد يأتي الترتيب بمثابة مفاجأة لبعض اللاعبين.

وحقق عنوان Modern Warfare الجديد نجاحًا هائلاً لـInfinity Ward، في الوقت الذي اشتكى فيه العديد من اللاعبين بشأن الخرائط والأخطاء وحتى القنابل اليدوية.

يتضمن إعداد التحميل بشكل صحيح مع أفضل الأسلحة، ولحسن الحظ مع خروج اللعبة لمدة شهر تقريبًا، تكونت الأسلحة التي يجب أن تستخدمها بشكل واضح تماما ومع ذلك، فإن أحدث الإحصائيات حول شعبية الأسلحة قد يفاجئك بالفعل.

ووفقًا للبيانات التي جمعتها CodStats من 650،000 لعبة ، يتصدر M4A1 القائمة كأكثر الأسلحة استخدامًا في Modern Warfare مع ما يقرب من 23٪ من اللاعبين يستخدمونها.

فيما يأتي في الوصافة بندقية rifle بنسبة 11 ٪، وعلى الرغم من أن البنادق القوية تعمل بشكل منطقي، إلا أن بعض اللاعبين قد يتساءلون عن المكان الذي تتناسب فيه البندقية 725 المدمرة مع هذا المزيج. 

وعلى الرغم من الظهور على ما يبدو في كل مباراة ، يتم استخدام سلاح close-quarters بأكثر من 5٪ من اللاعبين - مما يجعله الاختيار الرابع الأكثر شعبية.

وفيما يلي الأسلحة الأكثر شعبية في Modern Warfare:

أما بالنسبة للأسلحة الأقل استخدامًا، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تكون مجموعة كبيرة من منصات إطلاق الصواريخ والأسلحة المتخصصة قريبة من القاع.

ويستخدم قاذفة Strela-p نسبة 0٪ بينما يمتلك كل من riot shield و JOKR على 0.1٪ ، بينما يبلغ PILA clock 0.2٪ من الاستخدام.

ويبقى أن نرى في الأيام القادمة هل ستتغير تلك القائمة أم لا، وبالتأكيد أن ذلك يعتمد على التحديثات التي يقوم بها ستوديو Infinity Ward.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال