ألعاب إلكترونية

الرئيس التنفيذي لمنصة Twitch يرد على اتهام Ninja بالترويج للإباحية

اعتذار لنجم Mixer الحالي
فريق عمل يورو سبورت
12 أغسطس 2019

احتلت منصة Twitch العناوين الرئيسية على مدار الأمس واليوم، بعد أن عبر نجمها السابق  Tyler 'Ninja' Blevins والذي انضم مؤخرا إلى Mixer عن غضبه بعد أن اكتشف أنه يتم الترويج للإباحية على قناته القديمة. 

كان Ninja قد أعلن انتقاله إلى Mixer في 1 أغسطس، بعد شراكة حصرية مع Microsoft مما جعله يترك 14.7 من متابعيه على Twitch.

في 11 أغسطس، نشر نجم Fortnite Battle Royale فيديو غاضبًا على Twitter، حيث كشف أنه يتم التوصية بتدفق الإباحية على قناة Twitch التي تركها الآن.

وقال Ninja: "لقد كنت أسعى منذ ثماني سنوات لبناء هذه العلامة التجارية وبناء قناتي، ما زالوا يستخدمون قناتي للترويج لأشياء أخرى، الآن كان هناك حساب إباحي رقم 1، يُوصى به على قناتي".

ورد الرئيس التنفيذي لشركة Twitch  السيد Emmett Shear على هذه الاتهامات حيث تحدث في وقت لاحق عن الغضب المحيط بالمحتوى الرسومي الذي تم عرضه لفترة وجيزة على قناة Ninja القديمة.

وقال Emmett Shear: "يأتي مجتمعنا إلى Twitch للبحث عن محتوى مباشر، للمساعدة في ضمان العثور على قنوات رائعة ومباشرة ، قمنا بتجربة عرض المحتوى الموصى به عبر Twitch، أبرزها صفحات البث غير المتصلة." 

واشار المدير التنفيذي إلى أنه تمت إزالة المستخدم المعني بشكل دائم من المنصة، وأن الخدمة قررت تعليق توصيات القناة مؤقتًا حتى يمكنها تحديد كيفية منع عرض هذا المحتوى.

وقدم المدير التنفيذي اعتذاره لـNinja على Twitter موضحًا أن الرابط في الموقع الذي يدخله إلى المحتوى الإباحي لم يكن مقصودة أبدًا، لكن لم يكن يجب أن يحدث من الأساس.

زوجة Ninja ليست راضية عن الاعتذار

لم تكن زوجة Ninja ومديرة أعماله جيسيكا بلفينس راضية عن هذا الاعتذار، وذكرت أن خدمة البث كانت تحاول فقط السيطرة على الأمر من خلال هذه التغريدة.

و"تقوم Twitch بالتحكم في العلاقات العامة في الوقت الحالي، لكن يبدو أن هدفها منذ البداية هو محاولة قتل علامةNinja. يقولون إن الترويج لقنوات أخرى على صفحتها لم يكن نوايا سيئة".

يذكر أن Ninja قد تجاوز حاليا مليون مشترك نشط على قناة Mixer الجديدة في 6 أغسطس ، أي بعد خمسة أيام فقط من الإنضمام إلى المنصة.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال