ألعاب إلكترونية

الصور الأولى لقمصان فرق League of Legends لعام 2019

Nike تزيح الستار عن القمصان الجديدة
فريق عمل يورو سبورت
09 سبتمبر 2019

سبق وأعلنت رابطة ألعاب League of Legends وهي LPL عن تعاونا مشتركا مع عملاق الملابس الرياضية في جميع أنحاء العالم Nike عن شراكتهما في أواخر عام 2018، مما جعل نايك الراعي الوحيد للملابس والأحذية الرسمية للرابطة الصينية.

وفي السابق وقعت Nike مع أول لاعب للرياضات الإلكترونية على الإطلاق عندما رحبوا باللاعب Jian ‘Uzi’ Zihao نجم منظمة RNG في أكتوبر 2018.

وتجلب الصفقة الكبيرة قريبًا مجموعة من القمصان المتشابهة في التصميم، لكن كل منها مستوحى بشكل خاص من الفرق الـ 16 في الدوري، وقد أزاحت نايك الستار أخيرا على القمصان الجديدة لعام 2020 بالتعاون مع LPL.

وقالت شركة Nike في إعلانها "اكتمل الموسم ببطولة العالم 2019 والبطل من أوروبا، وهو ما يمثل بداية ظهور الزي الجديد لفرق Nike x LPL، حيث يتميز بتصميمات مخصصة فريدة من نوعها لمجتمع الألعاب وتصميم مشترك على الصدر يرمز إلى الحركة والعمل الجماعي".

وعلى الرغم من أن جميع الفرق لديها  نفس التصميم تقريبًا إلا أنها ستأخذ هويتها الخاصة مع أنظمة ألوان وشعارات وأنماط مختلفة تمثل تلك المنظمات بشكل أكثر دقة.

ومع إرسال الصين ثلاثة ممثلين لبطولة العالم في أكتوبر 2019، سيلعب FPX و RNG و IG حيث تم تسليط الضوء على قمصان للثلاثي.

وستتوفر قمصان Nike لفرق League of Legends الفريدة في الأول من أكتوبر (وستنتقل LPL بكاملها إلى فريق Spring Split لعام 2020.

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار
مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
أخبار برشلونة: بند من أجل تشافي..فرحة دي يونغ وبويغ
شارك غرد شارك

في هذا المقال