ألعاب إلكترونية

الكشف عن صفحة الإحصائيات القادمة إلى Apex Legends في الموسم الثاني

ريسبون تكشف عن مفاجأة سارة للاعبين في EA Play
فريق عمل يورو سبورت
11 يونيو 2019

بعد الكشف عن الموسم الثاني من لعبة Apex Legends  في معرض EA Play، كشف المطور الرئيسي Drew McCoy أنهم نسوا الإشارة إلى إضافة كبيرة جدًا قادمة مع الموسم الجديد وهي صفحة إحصائيات كاملة.

ومنذ إصدار اللعبة في فبراير الماضي، طالب اللاعبون بتتبع الإحصائيات بشكل أكثر عمقًا في Apex Legends، حيث أن النظام الحالي يسمح فقط بعرض محدود للغاية للأرقام الوظيفية للاعب.

حاليًا، من أجل رؤية إجمالي عمليات القتل، على سبيل المثال يجب أن تمر على كل أسطورة فردية وتضيف إجمالي عمليات القتل، حيث يتم تقديم الإحصاءات فقط لكل أسطورة على حدا.

لا يوجد أيضًا إحصاء "إجمالي المكاسب" في أي مكان في اللعبة، وهو أحد الأشياء التي من المتوقع أن تمتلكها ألعاب الباتل رويال، وكذلك الأساسيات الأخرى مثل إجمالي المباريات التي يتم لعبها.

ومن المفترض، سيتم تضمين هذه الإحصاءات وغيرها في صفحة الإحصائيات الجديدة القادمة في الموسم الثاني والتي يجب أن تمنح اللاعبين نظرة عامة أفضل بكثير على أدائهم في خريطة King's Canyon.

ولسوء الحظ، خلال في الكشف عن صفحة الإحصائيات الجديدة، لم يتطرق McCoy إلى أي تفاصيل كبيرة حول ما ستشمله حتى نتمكن من التكهن في الوقت الحالي فقط.

ويأمل اللاعبون في الحصول على شيء مشابه لـ "سجلات القتال" الخاصة بـ Call of Duty، والتي لا توفر فقط الإحصائيات الأساسية مثل القتل والموت والانتصارات والألعاب التي يتم لعبها، ولكن أيضًا إحصائيات أكثر تفصيلًا حول الأسلحة الفردية.

أما بالنسبة إلى الموسم الثاني من Apex Legends، فإن العديد من اللاعبين سوف يستغلون فرصة مشاهدة بعض الإحصاءات المحددة حول قدرات الأسطورة، مثل القتل باستخدام Gibraltar في القصف أو حتى الإحصائيات حول المعدات والقنابل اليدوية.

وكلما زادت الإحصاءات، كلما كان غاب الجانب السلبي لإخبار اللاعبين بعدد المرات التي قاموا فيها بالتخلص من الخصم.

ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الثاني في 2 يوليو - وهو تأخير بسيط من الإطلاق الذي كان مخطط له في 18 يونيو - مما يمنح Respawn متسعًا من الوقت لتصميم سجل قتالي كامل ، وهو ما يطلبه اللاعبون منذ إطلاقه.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال