ألعاب إلكترونية

الكشف عن مجموعتي بطولة The International 2019

تعرف على مجموعتي أفضل الفرق في العالم بلعبة Dota 2
فريق عمل يورو سبورت
14 أغسطس 2019

أخيرًا، تم تحديد مرحلة المجموعات في حدث The International 2019 بلعبة Dota 2 ويستطيع المشجعون حاليا البدء في التحمس لبعض المباريات المبكرة التي سيشاهدونها عندما يبدأ الحدث غدا 15 أغسطس.

وتتميز المواجهات بين Chaos Esports Club و Team Liquid من جانب وثلاثة من الفرق الأربعة الأولى في الجانب الآخر، يبدو أنه سيكون هناك تنافس كبير في اليوم الأول.

المجموعة A

Alliance

Chaos Esports Club

Keen Gaming

Mineski

Newbee

LGD Gaming

Team Liquid

Team Secret

TNC Predator

المجموعة B

Evil Geniuses

Fnatic

Infamous

Natus Vincere

Ninjas in Pyjamas

OG

Royal Never Give Up

Vici Gaming

Virtus.pro

المجموعة B هي إلى حد بعيد المجموعة الأكثر تكدسًا من الفرق، حيث أصبحت كل من EG و Vici و Virtus في نفس التصنيف أمر غريب، وهذه الحقيقة لا تبشر بالخير بالنسبة للفرق الأخرى.

Vici واحد من المرشحين المفضلين للفوز بالحدث بأكمله، لذلك تواجه فرق مثل NiP و OG و Fnatic وبالتأكيد مثل هذه الخصوم في وقت مبكر هي قرعة صعبة، ويبدو إن Infamous هو الفريق الوحيد في المجموعة B الذي قد يتم الإطاحه به مبكرًا استنادًا إلى نتائجه السابقة لأن قائمته جديدة.

أما بالنسبة للمجموعة A، فإن Liquid و Secret هما المرشحان الأبرز، لكن Predator و LGD ستكون مواجهتين صعبتين للغاية ولديهما الكثير من الإمكانات.

هذه هي المجموعة التي لديها العديد من المنافسات المتوقعة للبطولة بأكملها، عندما تتحدث عن Chaos و Lasse "MATUMBAMAN" مع Liquid و Kuro "KuroKy" Takhasomi ، وبالتأكيد ستزيد أعداد المشاهدين.

ستكون مرحلة المجموعات في TI9 عبارة عن مباريات ذهاب وإياب، حيث ستكون كل مباراة هي الأفضل في كل مباراة ويلعب كل فريق مرة واحدة، وسيتم وضع الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة في التصنيف الأول للحدث الرئيسي، في حين أن الفريق الأخير من كل مجموعة سيكون أول فريق يتم إقصاؤه.

وسيتم وضع جميع الفرق الثمانية الباقية في التصنيف الأدنى للحدث الرئيسي ، والذي سيحصل على أفضل جولة في التصفيات.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال