ألعاب إلكترونية

الكشف عن مجموعات ومواعيد مباريات StarLadder EU Minor بلعبة CS:GO

مجموعة صعبة لـ Mousesports و North يصطدم بـ Fnatic
فريق عمل يورو سبورت
10 يوليو 2019

أعلنت StarLadder عن مجموعات EU Minor وتبدو الأمور صعبة بالنسبة إلى العديد من الفرق على غرار Mousesports وNorth.

ومن المقرر أن يبدأ EU Minor في 17 يوليو، مع وجود ثمانية فرق تقاتل من أجل اثنين فقط من المواقع الرئيسية، عادة يتوقع المرشحون مواجهة خصوم ضعيفة ، لكن هذه المرة لن تكون الأمور بهذه البساطة.

في المجموعة A  يواجه Mousesports كل من Cr4zy و Sprout و NoChance، قبل أسابيع قليلة، ربما وجدت Mousesports هذه المجموعة سهلة نسبيًا، ولكن بالشكل الجديد لـ Cr4zy و NoChance يعني أنها ستكون اختبارًا صعبًا.

سيصبح Cr4zy من أقوى الخصوم لـMousesports ، فقد حقق الفريق الصربي نتائج مثيرة مؤخرًا ، بالتغلب على Mouse في تصفيات ESL One New York في 9 يوليو ، وكذلك هزم Vitality  و Heroic في يونيو. 

كل ما يتطلبه الأمر هو الفوز على Mousesports وسيتمكن Cr4zy من التربع على عرش المجموعة.

وفي الوقت نفسه فإن NoChance يعد من الفرق التي يمكنها أن تسبب بعض المشاكل، هذا الفريق أقل من من المستوى بالنسبة للباقين، لكنه يمتلك الكثير من الخبرة والمهارة رفيعة المستوى من خلال اثنين من المحاربين القدامى ، وهما Mikail ‘Maikelele’ Bill و Martin ‘Styko’ Styk، وإذا تم إعطاؤهم فرصة سيحققان نتائج مثيرة في المجموعة.

يجب أن يكون Mousesports حذر للغاية حول هذين الفريقين إذا كانوا يريدون التقدم في البطولة، حتى فريق Sprout لا يمكن تجاهله، فقد يحقق مفاجأة غير متوقعة.

في المجموعة (B) ، لا يبدو خصوم North شرسين مثلما سيواجه فريق Mouseports ، لكن لا يزال بإمكانهم طرح أسئلة جادة للدنماركيين. سيواجهون الفريق الألماني BIG ، لكن Fnatic هو الذي سيقدم التحدي الأكبر.

التحدي الرئيسي أمام المرشح الدنماركي للتأهل سيكون Fnatic، حيث ان الفريق السويدي ليس غريبا على الأحداث الأولى وسيبذلون قصارى جهدهم لحضور الماجور القادم، لقد كان الفريق نشطا للغاية ، وعلى الرغم من أن نتائجه لم تكن هي الأعظم ، إلا أنه كان يناضل باستمرار مع الفرق الأفضل.

ويتمتع Fnatic بتاريخ كبير وسيحتاج North إلى أن يكون حذراً من المحاربين القدامى Freddy rim Krimz ’Johansson و Jesper‘ JW Wecksell ، وهما أسطورتان في اللعبة قادران دائمًا على تقديم عروض مميزة ، خاصة عندما تكون المخاطر عالية.

الفرق المتبقية ، القديمة و الكبيرة ، لا تشكل الكثير من التهديد، كان كلا الفريقين في حالة سيئة ولم يحرز أي نتائج ملحوظة منذ تأهلهما، قد يكونون قادرين على إحضار شيء خاص لهذا الحدث ، لكن تهديد North الحقيقي سيأتي من Fnatic والفرق المتقدمة من المجموعة A.

وفيما يلي جدول المباريات ..

July 17:

Mousesports vs NoChance | Group A

North vs BIG | Group B 

CR4ZY vs Sprout | Group A 

Fnatic vs Team Ancient | Group B 

Winners' match | Group A  

Winners' match | Group B 

July 18:

مباريات ربع النهائي

July 19:

مبارايات نصف النهائي

July 20:

مبارايات نصف النهائي الأخري

July 21:

النهائي

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال