ألعاب إلكترونية

بطاقة مودريتش في FIFA 19 Ultimate Team الأفضل في التاريخ

أرقام خيالية تتفوق على ميسي ورونالدو
فريق عمل يورو سبورت
11 يناير 2019

كشفت EA Sports عن المجموعة الكاملة للبطاقات من فريق العام (TOTY) لفريق FIFA 19 Ultimate Team وللمرة الأولى هناك منافسا جديد للبطاقة الاعلى تققيما مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هو النجم الكرواتي لوكا مودريتش المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية.

وحقق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد عاما رائعا في 2018 بعدما ساعد ناديه للفوز بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، كذلك مساعدة منتخب كرواتيا للتأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.

وأدت هذه الإنجازات إلى منح مودريتش جائزة الكرة الذهبية في النهاية، وبالتالي حصلت بطاقته في TOTY على أعلى تصنيف بعدما وصل إلى 99 مثل ميسي ورونالدو.

جميع تصنيفات مودريتش كانت فوق التسعين هذا العام في FIFA 2019، حيث تتميز البطاقة بأرقام رائعة، حيث جاءت التسديدات 90 والمراوغات 99 إطلاق التسديدات على المرمى و94 في الدفاع و99 في التمرير و90 في العامل البدني، مما يجعلها البطاقة الأكثر توازنا في Ultimate Team عبر التاريخ.

وأنشأ مجتمع FIFA مجموعة حصرية أطلق عليها "Gullit Club" لأي لاعب لديه جميع التصنيفات أعلى من الـ80، وقد سميت بهذا الاسم نسبة إلى أسطورة الكرة الهولندية السابق رود خوليت الذي حقق هذا الإنجاز بشكل منتظم.

والحقيقة أن عدد قليل جدا من اللاعبين يدخلون "Gullit Club" أو نادي خوليت، وبخلاف مودريتش، فإن البطاقة الوحيدة التي وصلت التسعينات مؤخرا هي بطاقة النجم البلجيكي رادجا ناينجولان في FIFA 2017.

وقد تخطت بطاقة مودريتش هذا العام بطاقة النجم ناينجولان عام 2017 حيث حقق الكرواتي 2701 إجماليا بينما حقق البلجيكي 2588، ومن المحتمل أن تكون بطاقة الكرواتي هي الأعلى في لعبة FIFA على الإطلاق.

وتخطى مودريتش بطاقته في العام الماضي 2018 حيث جعل تأهله إلى نهائي كأس العالم في الوصول إلى رقم 2542.

ويتفوق مودريتش على الجميع في FIFA 2019 حيث يعتبر أقرب منافسيه في بطاقة TOTY هو النجم البلجيكي كيفن دي بروين، حيث مازال الفارق كبيرا بين الثنائي إذ بلغ عدد نقاط دي بروين 2599، وقد غاب عن التسعينات بسبب عنصرين هما السرعة 87 والدفاع 78.

بطاقة مودريتش الأعلى تصنيفا في اللعبة 99 تتميز بإحصائيات رائعة أيضا حيث أن هذا الرقم أيضا على كل من التمريرات الطويلة، ركلات جزاء ، رؤية ، تمريرات قصيرة ، خفة حركة ، توازن ، تحكم بالكرة ، اعتراضات ، مواجهة الخصم.

ولا يملك مودريتش سوى إحصائيتين فقط ليسا باللون الأخضر هما ضرباته الرأسية 73 والقوة البدنية 77 اللذان باللون الأصفر، وقد لا تكون هناك بطاقة TOTY أفضل من بطاقة مودريتش ، وإذا كنت ترغب في تجربة ذلك بنفسك فعليك التخلي عن ما يقرب من 4 ملايين قطعة نقدية في سوق FUT .

نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال