ألعاب إلكترونية

تعرف إلى أفضل الألعاب على Apple Arcade

هناك أكثر من 100 لعبة رائعة للتنزيل في Apple Arcade
فريق عمل يوروسبورت عربية
26 مارس 2020

من اشترك في Apple Arcade يعرف أنه هناك أكثر من 100 لعبة رائعة للتنزيل. في هذا التقرير تتعرفون على أفضل 5 ألعاب في أجهزة Apple.

لذا، سواء كنتم تلعبون على جهاز من أجهزة Apple أو ترغبون بتشغيل جهاز Apple TV، لديكم احتمالات كثيرة لاختيار الألعاب.


إقرأ أيضاً: تحديث موقع GTA 6... هل اقترب موعد "إسدال الستار" عنها؟


1 - Crossy Road Castle

الأفضل أن تُلعب على Apple TV

هذه اللعبة هي آخر وأفضل لعبة في Apple Arcade. هي لعبة منصات متعددة اللاعبين (multiplayer) داخل القلعة. تتشابه اللعبة مع Crossy Road الأصلية، حيث أنها تهدف غالباً للوصول إلى أقصى حد ممكن من الضحك بدلاً من الوصول إلى نهاية القلعة. بإمكان أن يلعب في إطار multiplayer أربعة لاعبين يتعاونون سوياً، مما يضيف النكهة الفكاهية إلى اللعبة.


2 - Butter Royale

الأفضل أن تُلعب على iPhone

لا شك أنّ الجميع يعرف لعبة Fortnite، وهي أكبر لعبة معركة ملكية، تضع 100 لاعب ضد بعضهم البعض في ساحة مفتوحة كبيرة. هذه اللعبة رائعة للاعبين في عمر معيّن، ولكن بالنسبة إلى الأصغر سناً، قد تكون Fortnite "كبيرة" عليهم. لذلك، فإنه بالنسبة إلى هذا الجمهور، لعبة Butter Royale الأنسب لهم. هي لعبة معركة ملكية تعتمد على الطعام، حيث تتبادل المدافع الرشاشة لإطلاق "الكرواسون" وقناني "الكاتشب". تحافظ اللعبة على كل المبادئ الأساسية ما يجعل ألعاب Battle Royale ممتعة للغاية، ولكنها تضعها في حزمة PG ليتمكن الجميع من الاستمتاع بها.


3 – Overland 

الأفضل أن تُلعب على iPad

Overland هي لعبة استراتيجية تدور أحداثها في الولايات المتحدة الأميركية ما بعد نهاية العالم، يحاول اللاعب خلالها العبور من الشرق إلى الساحل الغربي في محاولة للبقاء. تهدف إلى مساعدة المسافرين الضالين الآخرين، والهروب من الحشرات الخارقة العملاقة...


4 - Skate City

الأفضل أن تُلعب على iPhone

بينما كان طوني هوك المتزلج المحترف يدور حول الحيل المستحيلة في البيئات "السخيفة"، ركزت ألعاب التزلج لاحقاً مثل Skate على أساسيات أخرى في أماكن لا تزال الرياضة تنضح بها مثل جنوب كاليفورنيا. أخذت Skate City من Agens Games هذه الفكرة، والتي تناسب الهاتف الخلوي من حيث الحجم، حيث تجعل اللاعب يقفز فوق السلالم ويقضي على القضبان أثناء تجوله في شوارع أشهر مدن العالم.


5 - Sociable Soccer

الأفضل أن تُلعب على iPhone

رغم وجود وجهات نظر عدة، إلا أنه من الأفضل لعب هذه اللعبة Sociable Socce" من الأعلى. إذ يجب تبديل المباريات من الأعلى إلى الأسفل، وما يحصل عليه اللاعب هو عبارة عن لعبة سريعة الوتيرة، كما يتخيلها اللاعب في ذهنه (يلعبها تكتيكياً).

أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال