ألعاب إلكترونية

تغييرات عديدة في خريطة Fortnite فيما يتعلق بـ Mega Mall بعدTilted Town

الموسم العاشر يشهد تغييرات حتى النهاية
فريق عمل يورو سبورت
12 أغسطس 2019

تشتهر لعبة Fortnite Battle Royale بمناظرها الطبيعية المتغيرة باستمرار، حيث وضعت Epic Games من أولوياتها الحفاظ على اللعبة جديدة مع التحديثات المنتظمة للاعبين من أجل الاستمتاع بها.

وشهد الموسم العاشر من Fortnite العديد من التغييرات في الخريطة، مثل عودة Dusty Depot الأصلي إلى اللعبة، ومع إضافة Rift Beacons من المتوقع أن يحدث الكثير.

وتم تغيير المزيد من الأشياء في خريطة Fortnite بالنسبة إلى Mega Mall بعد Tilted Town، بعدما جلب الموسم العاشر بالفعل العديد من التغييرات في الخريطة أبرزها Tilted Twon.

ومنذ انفجار ما يسمى mysterious orb الغامض في بحيرة Loot Lake، كانت هناك تغييرات على الخريطة أسبوعيًا تقريبًا مثل الإضافة الأحدث إلى Tilted Town التي حلت محل Neo Tilted الذي تم بناؤه حديثًا من الموسم التاسع.

ويعتقد الكثيرون أن التغيير التالي في القائمة داخل Fortnite من المتوقع أن يحدث في Mega Mall بعد مشاركة صورة من قبل اليوتيوبر الشهير Ali-A والتي سلط خلالها الضوء على Rift Beacon الجديد الذي تمت إضافته بجوار المبنى.

وقال Ali-A أن Rift Beacon الجديدة موجودة الآن في Mega Mall، قبل أن يخبر المشجعين أن يتوقعوا تغيير الخريطة قريبًا ، قائلا: "توقعوا تغييرًا مشابهًا لـ Mega Mall كما رأينا في Neo Tilted الأسبوع الماضي!".

بعد ذلك تنبأ مستخدمي موقع YouTube بأنه من المحتمل أن تقوم Epic Games بتنفيذ تغييرات جديدة على الخريطة أسبوعيًا طوال الموسم العاشر، "يبدو أننا قد نرى تغييرًا في الموقع كل أسبوع هذا الموسم ، وهو أمر رائع."

في سياق مختلف، يشعر الكثير من اللاعبين بخيبة أمل لرؤية رحيل Mega Mall الذي كان من أكثر المواقع شعبية على الخريطة منذ تقديمه إلى Fortnite.

وإذا تحققت تنبؤات Ali-A حول التغييرات الأسبوعية، فيمكن أن يشاهد اللاعبين خريطة مختلفة تمامًا عند نهاية الموسم.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال