ألعاب إلكترونية

ديلي آلي يشارك في منافسات محترفي العالم ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود"

يشارك النجم الإنجليزي في لعبة فورتنايت
فريق عمل يوروسبورت عربية
21 مايو 2020

يستعد نجم المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام، ديلي آلي، للمشاركة إلى جانب زميله في الفريق كايل والكر-بيترز، في رابع منافسات محترفي العالم على لعبة Fortnite الشهيرة، والتي انطلقت يوم أمس ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود"، الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية.


إقرأ أيضاً: تسريب إسم الجزء الجديد من Call of Duty


ديلي آلي، الذي يهوى اللعبة الشهيرة، سيتنافس مع نخبة الفرق الثنائية في لعبة Fortnite من مختلف أنحاء العالم، حيث ستشارك 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بالإضافة إلى 40 فريق من مختلف الدول الأوروبية، يتقدمهم أشهر اللاعبين المحترفين مثل النرويجي "بينجي فيش" ولاعب فريق هندريد ثيفز "مستر سافاج".

وسيكون مجموع جوائز المنافسات 1 مليون دولار والتي تُعد جزءاً من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار وخُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب. وسيقوم الفائزون باختيار الجهة التي يريدون التبرع لها من ضمن مجموعة من المؤسسات الخيرية العالمية التي تعاونت معها بطولة "لاعبون بلا حدود" دعماً لها في معركتها ضد فيروس كورونا المستجد، والتي شملت: "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، و"اليونيسيف"، و"دايركت ريليف"، و"التحالف العالمي للقاحات والتحصين"، و"الهيئة الطبية الدولية"، و"الاتحاد الدولي للاتصالات".

بالفيديو والصور: لاعبو ليفربول يعودون للتمارين.. ومشجع وفي بالانتظار!
بعد الفرنسي... إنهاء دوري اوروبي جديد والإعلان عن البطل
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال