ألعاب إلكترونية

غلق قناة s1mple نجم لعبة CS:GO على منصة Twitch

الكراهية ضد المثليين السبب وراء غلق القناة
فريق عمل يورو سبورت
14 أغسطس 2019

أغلقت قناة النجم Oleksandr 's1mple' Kostyliev's اللاعب الشهير في CS:GO من على منصة Twitch لأن اللاعب أظهر كراهية ضد المثليين، وفقًا لصحفي الرياضات الإلكترونية Rod 'Slasher' Breslau.

S1mple هو لاعب CS:GO محترف لمنظمة Natus Vincere، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد لاحظ المشجعون بسرعة أن قناة Twitch أصبحت فجأة غير متوفرة على النظام الأساسي.

لماذا أغلقت قناة Twitch الخاصة بـ  s1mple

وذكر صحفي الرياضات الإلكترونية Rod 'Slasher' Breslau بأن s1mple قد تم غلق قناته من Twitch لمدة أسبوع لاستخدامه كراهية المثليين جنسياً خلال لعبة FPL يوم 29 يوليو.

ولا يزال حتى الآن السبب الدقيق وراء غلق قناة S1mple على Twitch، غير واضح حيث لم يعلق  s1mple و Na'Vi على الأمر؛ كذلك Twitch تصدر أي بيانات.

ويمكن أن يحدث حظر Twitch لأي عدد من الأسباب أو انتهاك شروط الخدمة الخاصة بالموقع، وفقًا لتتبعات Twitch stat ، فقد جاء s1mple منذ 7 أغسطس فقط، ويبدو أن الإزالة قد حدثت بعد أسبوع تقريبًا.

ويبدو أن قناة S1mple التي تمت إزالتها تجعل الجميع – من لاعبي CS:GO في حالة ارتباك حيث خرج بعضهم للتعليق على الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وغالبا ما تتراوح فترات التعليق من 24 ساعة إلى ثلاثة أيام ويمكن أن تصل إلى إلى 30 يومًا وأيضا إلى التعليق الدائم ، وذلك اعتمادًا على شدة الحادث أو الانتهاكات المتكررة.

أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
آخرها بيراميدز.. الأخطاء الإدارية تلاحق الأندية المصرية بالقيد الأفريقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال