ألعاب إلكترونية

فورتنايت رابع منافسات محترفي العالم ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود"

يصل مجموع جوائز هذه المنافسة إلى 10 مليون دولار
فريق عمل يوروسبورت عربية
18 مايو 2020

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "لاعبون بلا حدود" عن إقامة منافسات اللعبة الشهيرة فورتنايت، لتكون رابع منافسات محترفي العالم ضمن الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي يصل مجموع جوائزه إلى 10 مليون دولار يعود ريعها كاملة لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


إقرأ أيضاً: 1.5 مليون دولار جوائز مخصصة للعبة DOTA 2


وتنطلق المنافسات يوم الثلاثاء 19 مايو الحالي وتستمر لمدة 3 أيام، كما ستشهد مشاركة أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، حيث ستشارك 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى 40 فريق من مختلف الدول الأوروبية.

وتم الإعلان عن بعض أسماء اللاعبين المشهورين وأصحاب الجماهيرية الكبيرة والذين سيشاركون في البطولة ومنهم: "ستومبي" و"أيرواكس" من فريق فيتاليتي، و"مونغرال" من فريق فيز كلان، و"باور" من فريق فناتيك، و"أكوا" من فريق كولر إي سبورت، و"ميترو" من فريق ليكويد، و"بينجي فيشي" من فريق إن آر جي، و"مسترسافاج" من فريق هندريد ثيفز.

وسيكون مجموع جوائز المنافسات 2 مليون دولار (500.000 دولار في اليومين الأول والثاني، ومليون دولار لليوم الثالث) والتي تُعد جزءاً من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار وخُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب. وسيقوم الفائزون باختيار الجهة التي يريدون التبرّع لها من ضمن مجموعة من المؤسسات الخيرية العالمية التي تعاونت معها بطولة "لاعبون بلا حدود" دعماً لها في معركتها ضد الوباء العالمي. وشملت: "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، و"اليونيسيف"، و"دايركت ريليف"، و"التحالف العالمي للقاحات والتحصين"، و"الهيئة الطبية الدولية"، و"الاتحاد الدولي للاتصالات".

لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
فهد المولد... بطل المونديال ونجم المنشطات
ألكسندر ملكي ليوروسبورت: قادرون على "فعلها"..وهذا وضعي في قطر!
شارك غرد شارك

في هذا المقال