ألعاب إلكترونية

فوز oLARRY2K على Ninja للحظة الأفضل في موسم Esports 2019

جوائز ESPN's ESPY تمنح اللاعب الأفضل بعد العودة المستحيلة
فريق عمل يورو سبورت
11 يوليو 2019

توج اللاعب Timothy ‘oLARRY2K’ Anselimo نجم لعبة NBA 2K League بجائزة اللحظة الأفضل في موسم Esports لعام 2019 وفقا لما جاء في حفل جوائز ESPN's ESPY، وذلك بعد عودته للمنافسة من جديدة بعد غياب من أغسطس للعام الماضي.

وتحتفل جوائز ESPN's ESPY بأفضل اللاعبين والفرق ولحظات السنة الرياضية، وقد اضافت فئة جديدة لأفضل لعبة Esports Moment.

وقد تم تحديد الجائزة بالتصويت العام، وفي النهاية كانت عودة oLARRY2K التي كانت بمثابة المعجزة لممارسة اللعب مرة أخرى هي التي فازت بالجائزة.

القصة تعود إلى 26 أغسطس  2018، حيث كان oLARRY2K في بطولة Madden في جاكسونفيل ، فلوريدا، عندما فتح مسلح النار على جميع من في الحدث، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة عشر آخرين قبل أن يدير السلاح على نفسه ويطلق الرصاص.

كان oLARRY2K أحد المصابين الأربعة عشر، ورغم أنه كان محظوظًا للبقاء على قيد الحياة، فقد تعرض لجروح من ثلاث طلقات نارية في الصدر والورك والإبهام.

وفي الوقت الذ كانت فيه تلك الجروح لا تهدد حياته، فإن الضرر الذي لحق بإبهامه قد يكون كتب نهاية مسيرته المهنية كلاعب محترف، ولكن بفضل الجراحة والعلاج الطبيعي، تمكن oLARRY2K من العودة إلى دوري كرة السلة الأمريكي NBA 2K، كلاعب أساسي لفريق Cavs Legion.

واجه oLARRY2K مباراة ضد Tyler ‘Ninja’ Blevins ودي جي مارشميلو في التصويت النهائي للفوز في E3 Fortnite ProAM.

وصرح Ninja على Twitter بأنه "لم يكن يريد الفوز" بعد معرفة منافسه، لكن هذا لم يمنع المحترفين الآخرين في الدوري الاميركي للمحترفين من انتقاد اللاعب ، بحجة أنه كان يجب أن يوضح تأييده لـ oLARRY2K.

ويبدو أن إعلان نينجا كان له تأثير كافٍ ، على أية حال ، لأن oLARRY2K ، الذي كان يتخلف سابقًا وراء نجم Twitch ، انتهى به المطاف في الحصول على الجائزة.

وعند استلام الجائزة ، قال oLARRY2K إنها كانت "رحلة طويلة" مع "الكثير من التأهيل العقلي والبدني" ، لكنه سعيد بالعودة وربما يلعب بشكل أفضل مما كان عليه في العام السابق.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال