ألعاب إلكترونية

كيفية العثور على حرف E المخفي في مهمة الأسبوع الثامن من Fortnite

دليلك لإكمال مهمتك في لعبة Fortnite
فريق عمل يورو سبورت
29 نوفمبر 2019

دخل الجزء الثاني من لعبة Fortnite الآن أسبوعه الثامن، وسيتمكن اللاعبون الذين يواجهون تحديات Alter Ego قريبًا من البحث عن الحرف الأخير المخفي لهذا الموسم، وهو حرف "E" في مكان ما على الخريطة.

واعتاد اللاعبون في الموسم الثاني على البحث عن الحروف، التي حلت محل وضع Battle Star المخفية التي تم استخدامها في الجزء الأول من قبل مطوري Epic Games المعروفين في عنوان الباتل رويال.

جميع الرسائل الخاصة بالتحدي Alter Ego تقريبًا موجودة الآن على الخريطة، مع إضافة الحرف الأخير E إلى اللعبة مع Dive! وهي المهمات التي تنطلق غدا يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر.

كما هو الحال دائمًا، سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون Battle Pass من الموسم الأول من العثور على هذه الرسائل  حيث يتعين عليك إكمال أي ثمانية من تحدي Dive! التي يتعين مكافأتها من خلال شاشة تحميل خاصة، وهو أمر مهم للعثور على الرسالة.

وترى شاشة التحميل لهذا الأسبوع شخصيات Fortnite متورطة في معركة، حيث انفجرت الانفجارات على الجسر بينما يقوم عدد من الشخصيات بفرار سريع على متن قارب سريع، بينما يكافح Rippley و Sludge لركوب السيارة.

مع حدوث الكثير من الإجراءات على شاشة التحميل، سيكون من السهل الحصول على الحرف E، الذي يقع أعلى عمود المصباح بين السيارات المتفجرة الموجودة أعلى الجسر.

هذا الجسر هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى التوجه بمجرد إكمال مهامك الثمانية، وبناء طريقك حتى الجزء العلوي من المصباح للحصول على الرسالة المخفية.

قد يكون العثور على هذه الرسالة أمرًا صعبًا، حيث إنها غير موجودة في أي من المواقع المحددة على خريطة الجزء الثاني، وليست لديها أي ميزات مهمة لمساعدتك إذا لم تكن تعرف الجزيرة. 

سيساعد جمع هذه الرسائل اللاعبين على إكمال أحد تحديات Alter Ego، والتي تستمر طوال الموسم ، مع تقديم بعض النجوم المجانية لمساعدتك في ترتيب Battle Pass.

تذكر رغم ذلك، يجب أن تكون قد أكملت ثمانية من المهمات قبل أن تتمكن من التفاعل مع الرسالة، لذلك تأكد من أنك أكملتها أولا وإلا ستضيع وقتك.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال