ألعاب إلكترونية

كيف تستغل أضرار السقوط في الجزء الثاني من Fortnite

طريقة جديدة يكتشفها أحد اللاعبون
فريق عمل يورو سبورت
18 نوفمبر 2019

كشف أحد اللاعبين في Fortnite سر جديد عن أحدث استغلال كبير في لعبة الباتل رويال دون التسبب في أضرار.

وأصبح الجزء الثاني من Fortnite قويًا منذ أن قامت Epic Games بتخليص لقبها في 15 أكتوبر. من خلال خريطة جديدة ومجموعة من الغنائم منحت المشجعين لعبة جديدة نسبيًا.

ومع ذلك، فهي ليس مثالية تمامًا حيث ظهرت أخطاء مزعجة في أعقاب التحديثات الأسبوعية منها خلل جديد يسبب مشاكل للاعبين، ولكن هذا الخلل تم الحصول أخيرا على تفسير له.

في منشور على مجلة Fortnite Competitive عرض المستخدم MrHindoG مقطع فيديو حول كيفية استغلال أضرار السقوط، وهو الأمر الذي جعل لاعبين مثل NICKMERCS مندهشين بالفعل.

كل شيء يدور حول الشجيرات الضخمة داخل اللعبة التي تنبثق حول الخريطة. لسبب ما فإنهم يساعدون اللاعبين في الوقت الحالي على عدم التسبب في أضرار سقوط، لذا فإن أي لاعب يقفز من منطقة عالية بكل بساطة لن يتسبب في حدوث أي ضرر.

هذا يعني أن اللاعبين الذين يقفزون على الأرض بعد المشي في الأدغال سيضيعون فرصتهم في الغوص، فمن الواضح أن أي شخص ينتظر القفز سيظل لديه القدرة على عدم الإضرار.

الآن، وبالنظر إلى جانب بناء Fortnite وحقيقة أن بعض البنيات يمكن أن ترتفع إلى حد كبير في السماء، يبدو كما لو أن هذه المشكلة ستقدم لبعض اللاعبين ميزة على خصومهم.

بالطبع من غير المعروف ما إذا كانت Epic Games تدرك هذه المشكلة وهل ستعطينا تحديثا جديدا في المستقبل القريب.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال