ألعاب إلكترونية

لا تفوت العروض الرائعة من الجمعة البيضاء في بليزارد

عروض كبيرة على الألعاب، بالإضافة إلى إصدار أوفرواتش التجريبي المجاني!‎
فريق عمل يوروسبورت عربية
27 نوفمبر 2019

عادت تخفيضات الجمعة البيضاء في بليزارد! والشركة تقدِّم عروضًا على ألعاب المفضلة لديك اليوم وحتى 2 ديسمبر – هذه فرصتك لتخوض المغامرات في أنحاء أزيروث أو سانكشواري أو نيكسس والمزيد!

اليوم وحتى 2 ديسمبر، وفِّر على هذه الألعاب والحزم:

  • World of Warcraft®: Battle for Azeroth™‎‏ – وفِّر ما يصل إلى 50% على نضال أزيروث (الإصدار العادي والرقمي والفاخر، أو ترقية الإصدار الرقمي الفاخر) وعناصر الإصدار الرقمي الفاخر الأخرى، بالإضافة إلى خصم 50% على اشتراك الشهر الأول للاعبين الجُدد. لا تنسَ أن الاشتراك يتضمن إمكانية وصول إلى وورلد أوف ووركرافت ووورلد أوف ووركرافت كلاسيك!

  • Overwatch®‎ -- احصل على خصم 25% على الإصدار العادي و50% على الإصدار الليجنداري لأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى إصدار تجريبي مجاني من الآن وحتى 4 ديسمبر على أجهزة الكمبيوتر وPS4 وXbox One.

  • Hearthstone®‎‎ -- احصل على خصم 30% على أبطال هرثستون؛ أليريا ويندرانر وماغني برونزبيرد وميديف.

  • Diablo® III – احصل على خصم 50% على اللعبة الأساسية وريبر أوف سولز، إلى جانب خصومات أخرى على إيتيرنال كوليكشن وباتل تشيست ورايز أوف ذا نيكرومانسر والإصدار الرقمي الفاخر من ريبر أوف سولز.

  • Heroes of the Storm®‎ – احصل على خصم 30% على باقتي مرحبًا في نيكسس والتعزيزات البطولية، إلى جانب خصم 33% على حزمة التحفيز السارية لمدة 360 يومًا (متاحة داخل اللعبة فقط).

  • StarCraft®: Remastered و StarCraft® II – احصل على خصم 50% على حملات ومعلنين ستار كرافت ريماسترد وستار كرافت II، إلى جانب خصم 40% على ستار كرافت ريماسترد وعلى الباقة الكارتونية.

  • BlizzCon® 2019 تذاكر افتراضية – احصل على خصم 15% على التذاكر الافتراضية مع إمكانية إعادة المشاهدة من بليزكون 2019 وفيديوهات البرامج الحصرية وعناصر إضافية داخل اللعبة وسلاسل ألعاب بليزارد التي تتضمن أزياء فريدة وحيوانات أليفة ومقتنيات أخرى.

بامكانكم زيارة صفحة المتجر العروض الجمعة البيضاء عبر هذا الرابط:

https://eu.shop.battle.net/en-gb

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال