ألعاب إلكترونية

لعبة Modern Warfare تجلب نمطا جديدا في مشهد CoD التنافسي

5 أنماط حاليا في CoD league
فريق عمل يورو سبورت
11 يوليو 2019

كشف تسريب جديد للعبة التصويب المرتقبة Modern Warfare الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه المشهد التنافسي لبطولة Call of Duty في الموسم المقبل.

مع استمرار مطورو ستوديو Infinity Ward في التزام الصمت على الجوانب المتعددة في Modern Warfare، لا يزال اللاعبون في الخفاء يبحثون ويتوقعون ما ستكون عليه أحدث أجزاء لعبة CoD.

ومن الناحية تنافسية، ستلعب MW Multiplayer دورًا أكبر مما كانت عليه في السابق، نظرًا لأن CoD esports ستنتقل إلى رابطة مرخصة لأول مرة في تاريخها.

وعلى الرغم من قلة المعلومات المتوفرة حاليًا عن CoD league، يدّعي اليوتيوبر "TheGamingRevolution" أن لديه معرفة حول أنماط اللعبة التي ستأخذ الشكل الرسمي في البطولات.

ووفقًا للتفاصيل التي تم تسريبها حديثًا، ستكون هناك أوضاع لعب مميزة - Hardpoint و Search & Destroy و Capture the Flag و Domination و Infection.

وفي الوقت الذي تم فيه استخدام الأنماط الأربعة الأخرى في أحداث ESD esports في وقت سابق، فإن النمط الوحيد الذي سيكون حديث بالكامل هو Infection، وهو وضع جديد تمامًا يأتي على ما يبدو إلى اللعبة الجديدة Modern Warfare.


ووفقًا لليوتيوبر، ستكون Infection نسخة عكسية من CTF، حيث سيُطلب من اللاعبين نقل علم فريقهم إلى قاعدة العدو، علما بأن CTF الكلاسيكية، الهدف منها  هو التسلل إلى أرض العدو، وسرقة علمهم.

أما بالنسبة للذين يشككون في التسريب، فهو يعرف عنه أنه لديه بعض المصداقية عندما يتعلق الأمر بتقديم معلومات غير معلنة في وقت مبكر.

وقام هذا الشخص مؤخراً بتسريب وضع جديد قادم إلى MW يسمى Gunfight، وقد انتهى الأمر بالتأكيد على أنه وضع حقيقي بعد وقت قصير، وهو أول شيء في القائمة في Multiplayer حاليا.

وأعلنت شركات البث المباشر وشركات إنشاء المحتوى أنها ستكشف النقاب عن Gunfight لأول مرة في 11 يوليو.

وبالطبع، إذا اتضح أن هذه التسريبات صحيحة فسيشمل الموسم التنافسي التالي على وضعين أكثر من الوضعين المستخدمين في Black Ops 4، وهما Hardpoint و Search & Destroy و Control.

ويبدو من غير المحتمل أن يشتمل التناوب على كل من CTF و Infection، حيث أن الاثنين متشابهان للغاية مع بعضهما البعض ، ويمكن لـ Activision اختيار استخدام الوضع الجديد في esport.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال