ألعاب إلكترونية

ماذا تعلمنا من الأسبوع الأول لـCWL Pro League؟

Midnight يحكم سيطرته وهبوط مفاجئ لـ LG
فريق عمل يورو سبورت
08 فبراير 2019

انتهت منافسات الأسبوع الأول من من منافسات دوري المحترفين في لعبة Call of Duty والذي شهد 14 مباراة لـ8 فرق من القسم الأول، والذي كشف لنا العديد من الأشياء قبل انطلاق الأسبوع الثاني.

ومازال هذا الموسم غيرا للغاية، ولا تزال هناك عدة أسابيع والتي ستشهد العديد من المباريات والتي من الصعب التنبؤ بنتائجها، وفيما يلي ملامح ما شاهدناه من الأسبوع الأول..
 

1- نتائج كبيرة لـMidnight

حقق فريق Midnight نتائج مبهرة معربا عن قوته الكبيرة ، فبعدما فاز في التصفيات بنتيجة 6-0، وقد أثبت الفريق قوته في منافسات البطولة أيضا خلال الأسبوع الأول بعدما فاز على PLQ بنتيجة كاسحة أيضا 4-0 ويتربعون حاليا على صدارة المجموعة الأولى، وواصل الفريق قوته بعد ذلك محققا الفوز على OpTic Gaming بنتيجة 3-0.


2- OpTic Gaming يستعيد توازنه 

بعد أن عانى OpTic Gaming من الخسارة أمام Midnight بنتيجة 3-0، كان البعض يتساءل عن مدى قدرة الفريق في استعادة توازنه مجددا، مع دخول لاعبه البديل ZooMaa بدلا من النجم الغائب Dashy.

ولكن كانت هذه الخسارة لـOpTic بمثابة التراجع الذي يقودك إلى التقدم والمضي قدما في البطولة، لينجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية بعد ذلك، ومن المتوقع أن يكون الفريق أكثر قوة خلال الأسابيع المقبلة.


3- تراجع كبير لـ Luminosity Gaming 

في الوقت الذي أحكم فيه فريق Midnight سيطرته على دوري المحترفين ، فإن فريق Luminosity Gaming حقق نتائج متواضعة للغاية في الأسبوع الأول وكان أيضا من أكبر المفاجأت.

وعلى الرغم من LG يحظى بشعبية كبيرة كفريق بلايستيشن، فإنه فشل في الفوز بأي مباراة من المباريات الثلاثاة الأولى، وخسر أمام فرق Team Reciprocity، و UYU، و Red Reserve.

ومن الأفضل للفريق البدء في إجراء تغييرات حيث مازال أمامهم متسع من الوقت، لاسيما وأن مبارياتهم الأربعة المقبلة سيكون 3 منها أمام فرق الصدارة في المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن ينطلق الأسبوع الثاني يوم 11 فبراير الجاري، حيث سيلعب فريق UYU أمام Evil Geniuses و Luminosity ضد Gen.G.

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال