ألعاب إلكترونية

ما هو الذي يميّز Call of Duty عن غيرها من ألعاب باتل رويال؟

يوروسبورت عربية تُجري مقابلة مع اللاعب "العقيد" الأردني الخبير بألعاب باتل رويال، خصوصاً لعبة Call of Duty. في هذه المقابلة يتحدث "العقيد" عن بدايته مع ألعاب باتل رويال، وانتقاله إلى Call of Duty، بالإضافة إلى مميزات هذه اللعبة وأسباب تفوقها على غيرها
فريق عمل يوروسبورت عربية
18 مايو 2020

أكد اللاعب الأردني المتخصص بألعاب باتل رويال "العقيد" في حديث لموقع يوروسبورت عربية أنّ لعبة Call of Duty تتفوّق على غيرها من ألعاب باتل رويال، كونه اختبر سابقاً ألعاب كثيرة منها PUBG.

وتحدّث "العقيد" عن مميزات لعبة Call of Duty وكيفية تألقه فيها، بالإضافة إلى الأسلوب الذي يعتمده أثناء اللعب والأسلحة التي يستخدمها كثيراً.

ولفت اللاعب الأردني إلى أنه يمضي أوقاتاً طويلة في اللعب، لهذا يجب على محبّي الألعاب الإلكترونية إجراء تمارين رياضية جسدية من أجل لياقتهم البدنية.

كذلك، تطرّق "العقيد" إلى أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس، وعبّر عن تطلعه لإصدار أجهزة الجيل الجديد، خصوصاً جهاز PS5، رغم أنه يمضي أوقاتاً أطول على ألعاب الحاسوب الشخصي.

إلى ذلك، تكلم عن لعبة The Last of us  وحماسه لأحداث The Last of us 2، كما أنه متشوّق للعبة Assassin's Creed Valhalla وتوقع أن تكون اللعبة مميزة جداً.

لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
فهد المولد... بطل المونديال ونجم المنشطات
ألكسندر ملكي ليوروسبورت: قادرون على "فعلها"..وهذا وضعي في قطر!
شارك غرد شارك