ألعاب إلكترونية

ما هي أفضل وأسوأ الأماكن في خريطة Apex Legends؟

خريطة Canyon تحتوي على العديد من النقاط
فريق عمل يورو سبورت
11 فبراير 2019

تحتوي خريطة Canyon في لعبة Apex Legends على مجموعة من النقاط المختلفة، حيث يمكن للاعبين أن يستفيدوا بالأماكن الجيدة.

Apex Legends التي صدرت بواسطة EA وهي واحدة من ألعاب الباتل رويال، يسقط خلالها 60 لاعبا على الخريطة، على أمل أن يتمكن فريقهم المكون من 3 لاعبين من البقاء حتى النهاية، ليصبح هو البطل.

ويعد اختيار نقطة هبوط جيدة على الخريطة أمر بالغ الأهمية وهو الذي يقودك للنجاح في اللعبة، حيث ستحتاج إلى أماكن للإستعداد قبل مواجهة العدو في مرحلة إطلاق النار.


وهنا بعض أفضل وأسوأ أماكن الهبوط في Apex Legends..

أفضل أماكن الهبوط

Airbase: تقع على الجانب الغربي من الخريطة، Airbase هي موقع يحتوي على صناديق الغنائم وبداخله طائرات متوقفة هناك، ولا تسكن الفرق عادة هناك، ولكن وفرة الأسلحة في هذا الموقع ، تعني أن لديك فرصة جيدة للظفر بها، وتتيج لك تناوبا سهلا على نقاط أخرى مهمة مثل Runoff و Skull Town.

Thunderdome: تقع أيضا في الجانب الغربي من King’s Canyon ، وتعتبر Thunderdome منطقة هادئة نسبيًا، وتحتوي على ما يكفي من الغنائم لتجهيزك وفريقك قبل المشاركة في المعركة، كما تقع Thunderdome بجانب Skull Town مباشرةً ، مما يعني أنه يمكنك التوجّه إلى هناك للعثور على أي فريق يقرر الهبوط هناك.

Relay: وتوجد في الركن الشمالي الشرقي من الخريطة ، Relay عبارة عن مجتمع مزدحم بأقفاص التوريد والغنائم. يمكن للاعبين التقاط الغنائم،  والعثور على المزيد من العناصر.

مناطق أخرى: كما يمكن العثور على عدد من المباني الصغيرة في منتصف الخريطة، وعادة ما يكون هناك غنائم، ينبغي على اللاعبين أيضًا مراقبة المنطقة الساخنة ، والتي ستظهر بشكل عشوائي على الخريطة مع غنائم الطبقة الأعلى ، وسفينة التوريد التي يمكن رؤيتها في أعلى الخريطة.


أسوأ أماكن الهبوط

Slum Lakes: يكن أن توفر بحيرات Slum لك بعض الخيارات اعتمادا على كيفية تجمع العاصفة ، حيث أن الغنائم الموجود هنا عادة ما تكون أقل من المستوى ، وربما لا يستحق الانخفاض.

Hydro Dam: يحتوي على غنائم كبيرة ولكنه عادة ما يكون شائعا للبعض، مما يعني إنك ستقحم نفسك في معركة مبكرة، إذا اخترت الهبوط هناك.

Bridges: ويجعل الموقع المركزي من Bridges منطقة شعبية للهبوط، مما يعني ينبغي عليك تجنبها بأي ثمن، إذا كنت ترغب في تجنب الاتصال بالعدوفي الدقائق الأولى من المباراة.


وإذا كنت لا تزال تكافح من أجل انتزاع الإنتصارات في Apex Legends، فيمكنك استخدام هذا الدليل لإرشادك في الخريطة.

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال