ألعاب إلكترونية

منظمة Fnatic تتعاقد مع نجم ألعاب فيفا Tekkz

المنظمة الشهيرة تقتحم عالم FIFA لأول مرة من خلال اللاعب الإنجليزي
فريق عمل يورو سبورت
08 نوفمبر 2019

أعلنت منظمة Fnatic للرياضات الإلكترونية، التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب في ألعاب الفيفا Donovan ‘Tekkz’ Hunt صاحب الـ18 عاما، والذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، ليدافع عن اللونين الأسود والبرتقالي حتى عام FIFA 2021.

واقتحم نجم Tekkz على الساحة في بداية عام 2018 عندما فاز بأول كأس أبطال FUT في برشلونة، وفي الموسم الماضي فاز بثلاثة من أصل ستة بطولات كأس بطولات FUT طوال الموسم وسرعان ما أصبح اللاعب الأكثر شهرة في FIFA.

'Tekkz' يتحدث عن محطته الجديدة

"أنا متحمس للغاية لأن أكون جزءًا من Fnatic، إن الانضمام إلى أكبر فريق رياضات بهذه التسهيلات المذهلة في لندن سيوفر بالضبط ما أحتاجه للفوز ببطولة العالم الأولى".

أضاف: "سأمثل ألوان Fnatic بالفعل في نهاية هذا الأسبوع في بوخارست".

بدوره قال دانييل لوثر وكيل اللاعب: "Tekkz هو رمز داخل مجتمع FIFA   Fnatic هي منظمة الرياضات الأكثر شهرة".

وتابع: "هذه هي أكبر صفقة شهدتها الرياضات الإلكترونية في ألعاب FIFA وتعكس آفاق Tekkz وتطلعاته الرائعة، بدأت الرحلة الآن - نحن هنا لرفع الجوائز وصناعة تاريخ وإلهام الشباب في مواهب الرياضات الإلكترونية لاتباعها على خطى Tekkz. "

أما كولين جونسون، مدير فريق FIFA في المنظمة قال: "Tekkz لاعب كنا مهتمين بالتوقيع عليه منذ أن دخل إلى الساحة في FIFA 18 في حدث برشلونة".

وأشار: "إنه شرف لي أن أشهد نمواً هائلاً كلاعب وأيقونة داخل مشهد FIFA، إنه شرف أكبر الآن أن يأتي به إلى أبعد من ذلك المسار ويساعده في الفوز بأول بطولة عالمية له".

واستطرد: "بصفتنا Fnatic، نحن في وضع مثالي للاستفادة من نفوذنا ومواردنا هنا في المملكة المتحدة وأوروبا لدفع تطوير Tekkz حقًا إلى المستوى التالي. لا يمكننا الانتظار حقًا لنرى ما ستجلبه سنوات Fnatic القادمة مع Tekkz! 

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال