ألعاب إلكترونية

منظمة Triumph تتلقى استثمارات من نجم كرة السلة كيفن غارنيت

نجم الـNBA يتجه للإستثمارات في Esports بعد الإعتزال
فريق عمل يورو سبورت
13 أغسطس 2019

تلقت منظمة Triumph Esports التي تم تأسيسها حديثًا استثمارات من نجم كرة السلة الأمريكي السابق ومؤسس شركة Big Ticket Events LLC، كيفن غارنيت.

وبعد تقاعد غارنيت من لعبة كرة السلة وقضاء 15 عاما في الدوري الاميركي للمحترفي، أسس نجم الـNBA السابق شركة Big Ticket LLC  لإدارة الأحداث الرياضية وإنتاجها.

وفي اخر خطوة له قررت شركة Big Ticket LLC التي يملكها لاعب السلة السابق الاستثمار في منظمة Triumph Esports، وهي "شركة رياضات كاملة الخدمات" تتألف من قسمين: Rivalcade (إحدى شركات إدارة أحداث الرياضات الإلكترونية) و Triumph Gaming (فريق رياضة إحترافية مسؤول عن تطوير اللاعبين ).


وتأسست شركة Triumph Gaming في الشهور الأخيرة من عام 2018، وتتضمن حاليًا قوائم على ألعاب مثل Apex Legends و Teamfight Tactics و Overwatch.

وإلى جانب الاستثمار في فرع الألعاب الإلكترونية، فيمكن لهذه الشراكة أن ترى دمجًا لكل من أحداث الرياضات المصممة خصيصًا لعشاق جميع عناصر المنافسة.

وقال غارنيت في بيان صحفي: "تعد علاقتنا مع Triumph Esports مناسبة طبيعية حيث أننا نتطلع إلى عرض تجارب مشتركة وتعزيزها من خلال المنافسة والمحتوى والأحداث الحية، رؤيتنا هي خلق تجارب فريدة من نوعها تؤثر على جماهيرنا بالإيجاب".

بدوره قال سكوت أوليري ، مؤسس Rivalcade والرئيس التنفيذي لشركة Triumph Esports: "نتطلع إلى العمل معًا لجذب مشجعينا ولاعبينا بطرق جديدة وتعاونية وإبداعية" .

في حين أعرب جيك لاومان مؤسس شركة Triumph Gaming و COO لـ Triumph Esports عن التأثير الإيجابي لوجود شخص مثل غارنيت على رأس هذه العلامة التجارية.

وقال: "وجود منافس عالمي المستوى مثل كيفن كشريك يؤكد التزامنا بخلق منصة للاعبين لمعرفة ما يتطلبه اللعب والمنافسة والأداء على أعلى مستوى".

ويعد غارنيت آخر المنضمين لسلسلة المشاهير الذين يستثمرون في صناعة الألعاب الإلكترونية، بعد أن شهد الفترة الماضية ظهور أسماء كبيرة تشارك في هذا المجال على غرار ستيف كاري الذي اصبح جزءًا من الجولة الأخيرة من تمويل TSM في أبريل 2019 .

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال