ألعاب إلكترونية

مهرجان نكسوس: خطوة جديدة من Riot Games لتعزيز تواجدها بالشرق الأوسط

المهرجان ينطلق 5 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض
فريق عمل يورو سبورت
26 نوفمبر 2019

خطوة جديدة اتخذتها شركة Riot Games العالمية الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية من أجل تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط من خلال إطلاق مهرجان "نكسوس" بالمملكة العربية السعودية وهو الأول والأكبر من نوعه في المنطقة للعبة العالمية الشهيرة league of legends.

وينطلق المهرجان في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر، ويعد جزءًا من موسم فعاليات الرياض، المقام في الوقت الحالي..

وتمتلك شركة Riot Games ٢٠ مكتبًا لها حول العالم بما في ذلك طوكيو ولندن وتركيا وشنغهاي. واستجابة للنمو الكبير الذي تشهده صناعة الألعاب الإليكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، افتتحت الشركة فرعا لها في دبي في عام 2018.

ويعد إطلاق مهرجان نكسوس جزء من استراتيجية Riot Games العالمية لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجذب المزيد من الجمهور العربي، حيث سيتم بث مشاركة المتأهلين عبر الإنترنت على القناة العربية للعبة league of legends.

ويشهد المهرجان توزيع أضخم جوائز مالية على مستوى المنطقة في مجال الألعاب الإلكترونية وألعاب الشبكات، حيث ستقدم Riot Games أكثر من 2 مليون دولار للمشاركين، تتوزع على 6 مسابقات.

وتهدف Riot Games بجانب الترويج للألعاب الإلكترونية، إلى جعل المهرجان أكثر جاذبية للعائلات من خلال تقديم العروض الموسيقية لفنانين عالميين، وطرح باقات متنوعة من الأنشطة التفاعلية فيه.

كما يشمل المهرجان العديد من الأنشطة المتنوعة، تشمل منتزه، ومناطق تجريبية، وبطولات تنافسية، وحفلات موسيقية، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث جمهورًا يصل إلى 30 ألف شخص.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال