ألعاب إلكترونية

نادي سيلتك يقتحم الرياضات الإلكترونية بقائمة جديدة لـCWL Champs 2019

‘The Bhoys’ الذي سيطلق على قائمة الفريق في لعبة Call of Duty
فريق عمل يورو سبورت
13 أغسطس 2019

أطلق اسم  "The Bhoys" على قائمة فريق نادي سيلتك في لعبة Call of Duty بعد أن قرر النادي الاسكتلندي اقتحام مجال الرياضات الإلكترونية، بعدد من لاعبي CoD الأوروبيين أثناء بحثهم عن منظمة، من أجل المشاركة في الأحداث القادمة.

وتقام بطولة Call of Duty World League 2019 في الفترة من 14 إلى 18 أغسطس في لوس أنجلوس وتستمر لمدة 5 أيام وتضم عدد من أفضل لاعبي CoD في العالم يتنافسون في لوس أنجلوس، للتنافس على حصة من مجموع الجوائز البالغة مليوني دولار.

القائمة تتكون من Sean ‘Seany’ O’Connor، و Shea ‘QwiKeR’ Sweeney، و Ben ‘Bance’ Bance، و Byron' Nastie 'Plumridge و Sam' Chain 'Dineley.

"The Bhoys" هو الاسم الذي يطلق على مشجعي فريق Celtic FC، وقد تم اختيار هذا الاسم من قبل Seany المولود في مدينة غلاسكو و كذلك QwiKeR، الذين كان من مشجعي سلتيك.

وجاء في الإعلان: "بعد أداء ناجح وفقدان لقب بطولة eFootball.Pro الافتتاحية أمام AS Monaco Esports، يقوم فريق Celtic FC Esports حالياً بتقييم إمكانية التوسع في مسابقات الرياضات الأخرى."

"Call of Duty هو عنوان الألعاب شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم، "بطولة كأس العالم هي حدث عالمي على مستوى الرياضات اجتذبت ملايين المشاهدين عبر الإنترنت وغير المتصلين في السنوات الأخيرة. تمتعت نسخة 2018 وحدها بأكثر من سبعة ملايين مشاهدة على Twitch وأكثر من خمسة ملايين ساعة تمت مشاهدتها عبر الإنترنت".

كما يذكر الإعلان أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها أندية كرة القدم التوسع في الرياضات الإلكترونية.

ويذكر أن العديد من فرق البريميرليج لديها بالفعل فرق تتنافس في FIFA، ويؤكد سيلتك على نمو الرياضات الإلكترونية وكذلك رغبة الأندية في التوسع أكثر في عالم ألعاب الفيديو التنافسية.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال