ألعاب إلكترونية

هل يجتمع Game of Thrones و Fortnite في حدث واحد؟

تشابه كبير بين الشخصيات وخريطة اللعبة
فريق عمل يورو سبورت
10 يناير 2019

إذا كنت من محبي المسلسل الشهير Game of Thrones وكذلك لعبة Fortnite ، فمن المؤكد أن إذا اجتمعا الثنائي في حدث سيثير اهتمامك.

وبدأت بعد العناصر والأحداث في اللعبة تثير التساؤلات بعد بداية الموسم السابع وحول ما إذا كانت بعض الشخصيات مشابهه للمسلسل الشهير كذلك الخريطة الثلجية في battle royale .

ما الذي جعل البعض يربط بين وجود حدثا مشتركة بين المسلسل صاحب الشعبية الكبيرة واللعبة الشهيرة التي يدمنها المراهقون ؟ بالتأكيد هناك الكثير من العوامل المشتركة.

"الشتاء قادم" أو "Winter is coming".. هيواحدة من العبارات الشهيرة التي اعتادنا سماعها في المسلسل Game of Thrones ، وهي العبارة التي اتخذتها Fortnite شعارا لها عند الإعلان عن الموسم السابع.

وقد وصل فصل الشتاء عندما أصبح biome biome جزءا من الخريطة في بداية الموسم السابع، رأينا الخريطة مغطاة بالكامل بالثلوج ، إلى جانب ذلك هناك العديد من الطرق في الخريطة مطابقة تماما لما رأيناها في مسلسل المغامرات الشهير.

كما شهد الموسم الأخير من اللعبة وجود الغرف التي بنيت من العروش وذلك عند الانتقال لمنطقة القطب ، وظهور شخصية Ice King الذي ظهر أيضا في المسلسل الشهير، ويقع العرش في GOT في King’s Landing والتي تعد واحدة من مناطق Westeros الشتوية الواقعة في الجنوب.

أيضا في المسلسل الشهير يظهر بيض التنين الخامل والذي يكتشفه عمال المناجم تحت قمة القطب، ويعد التنين المجتح واحدا من الشخصيات الشهيرة في المسلسل، وقد ظهر بيض التنين أيضا في Fortnite .

العديد من الأشياء المتشابهة والمطابقة بين المسلسل الشهير واللعبة، يجعلنا نتخيل وجود جزء جديد من اللعبة يحاكي تفاصيل المسلسل الشهير بصورة أكبر من التي رأيناها.

كل ذلك التطابق يعتبر ليس دليلا على التسابه بين المسلسل واللعبة ، لكن علينا أن نكون مقتنعين بذلك، على الرغم أن وجودج شئ مشترك بين الاثنين غير محتملن ولكنه سيكون شيئا مشوقا للغاية.

ويبدو الاقتراح هنا ليست أن تصبح اللعبة نوعا من Westeros ، ولكن ستوديوEpic يمكن أن يستغل ذلك أفضل استغلال قبل إصدار Fortnite x، ولكن في الوقت نفسه الجزء الثامن من Game of Thrones ليس من المقرر أن يخرج قبل أبريل من عام 2019.



ويميل كل موسم من مواسم Fortnite إلى عرض موضوع جديد تماما، ومن المقرر أن ينتهي الموسم السابع بنهاية فبراير المقبل، ومع ذلك بإمكان المطورين اتخاذ بعض أنواع LTE في الاحتفال بالموسم الثامن لكل من Fortnite و GoT.

فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
شارك غرد شارك

في هذا المقال