ألعاب إلكترونية

هل يصبح ZywOo أفضل لاعب فرنسي في تاريخ CS: GO؟

اللاعب الفرنسي الشاب وراء فوز Vitality بلقب ECS
فريق عمل يورو سبورت
11 يونيو 2019

يعتبر فريق Vitality الآن بلا شك واحد من أفضل فرق لعبة CS:GO في العالم بعد أدائه الناجح في نهائيات موسم ECS السابع، حيث هزموا FURIA في النهائي ليتوجو بلقب البطولة.

لقد ظل هذا الفريق معًا لمدة خمسة أشهر وقاموا بتحسين أدائهم شهرًا بعد شه، لكن قصة Vitality هي أكثر من مجرد دخول مفاجئ للفرق الكبرى في اللعبة، فقد نجح Vitality في تغييركامل للعبة CS:GO مع نظامها الذي يضم اثنين من قادة اللعبة.

هذه الخطوة حسّنت خطة لعبهم بعد تنفيذها منذ شهرين، إذا قمت بدمج ذلك مع إمكانيات اللاعب النجم Mathieu "ZywOo" Herbaut ، فإن CS:GO لديها منافس قوي آخر على الألقاب إلى جانب Team Liquid و Astralis.

تحدث Nathan “NBK-” Schmitt أحد قادة Vitality ، مع Dot Esports قبل فوز Vitality بالحدث حول تطوير الفريق ونجمهم الشاب ، ZywOo.

هل يعتمد Vitality بشكل كبير على ZywOo؟

بدأ ZywOo مسيرته الاحترافية العام الماضي عندما انضم إلى Vitality في أكتوبر، كان يلعب لفريق aaa، وهو فريق فرنسي محلي وقد انتقده عدد من مجتمع اللعبة بسبب رغبته في إنهاء الدراسة قبل التفرغ الكامل لـ CS:GO.

على الرغم من أنه يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، إلا أن النجم الشاب يلعب كرجل مخضرم حقيقي وجلب بالتأكيد بعض الدماء الجديدة التي يحتاجها الفريق الفرنسي، لقد نجح في ترجمة أسلوب اللعب العدواني الذي جعله معروفًا في FPL، وخلق بيئة التوفيق بين المحترفين واللاعبين، إلى الساحة التنافسية ضد بعض من أفضل الفرق في العالم.

ZywOo هو بطل Vitality الرئيسي، لكن وفقًا لـ NBK هذا لا يعني أن الفريق يعتمد فقط على قدرته الفردية على الفوز في المباريات.

ويقول NBK "نحن لا نعتمد على ZywOo، فليس الأمر كما لو أننا فقط أخبرناه بالقتل، نخلق مساحة كبيرة لـZywOo ونضعه في أفضل المواقف حيث يمكن أن يلمع أكثر".

ويعتقد NBK أن ZywOo يمكن أن يصبح أفضل لاعب فرنسي على الإطلاق، حيث أن أرقام ZywOo مماثلة تماما لأرقام Aleksandr “s1mple” Kostyliev ، أفضل لاعب في العالم. 

وفي الوقت الحالي، يبدو أفضل بكثير من أي لاعب فرنسي آخر مشهور، بما في ذلك Kenny "kennyS" Schrub و Richard "shox" Papillon من G2 - وهما من أنجح اللاعبين في العالم.

ويضيف NBK" إن لديه القدرة على أن يكون أفضل لاعب فرنسي في كل الأوقات سيعتمد ذلك على قرارات مسيرته المهنية".

ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
أخبار الزمالك: عرض خيالي لفرجاني ساسي من النصر السعودي
شارك غرد شارك

في هذا المقال