ألعاب إلكترونية

لعبة Apex Legends تتخطى Fortnite و PUBG في عدد اللاعبين خلال أول 72 ساعة

لعبة الباتل رويال الجديدة تحقق أرقاما لا تصدق
فريق عمل يورو سبورت
08 فبراير 2019

عندما تسربت كلمة Apex Legends في الثاني من فبراير الماضي، كتب العديد من المتابعين عنها أنها ستكون مجرد لعبة عادية في طول الباتل رويال، ولكن عندما بدأ اللاعبون في ممارستها 4 فبراير سرعان ما أصبحت حديث الساعة.

وتمكنت Apex Legends من السيطرة على الصدارة على موقع Twitch منذ انطلاقها، وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت EA أن عدد اللاعبين بلغ 10 ملايين خلال أول 72 ساعة فقط.

ليس ذلك فحسب، فقد وصلت اللعبة إلى عدد رائع من اللاعبين في وقت واحد، تخطى مليون متابع، وهو إنجاز مثير للإعجاب بالنسبة للعبة لم يمر على صدورها أكثر من أسبوع.

وحصلت هذه الإحصائية المثيرة على إعجاب الكثيرين، خاصة بعد مقارنتها بكل من Fortnite Battle Royale و PlayerUnknown's Battlegrounds اللعبتان الأكثر شعبية في الوقت الحالي، والتي استغرقت اسبوعين و6  أشهر على التوالي، من أجل الوصول إلى رقم 10 مليون.

ويعد الأمر الأكثر إثارة من أي شيئ آخر، هي طبيعة نمو اللعبة خلال هذه الفترة منذ طرحها.

وبعد دخول أكثر من مليون لاعب في أول 8 ساعات من طرح اللعبة، قفزت Apex Legends بعد ذلك إلى 2.5 مليون بعد 24 ساعة والآن 10 مليون بعد 72 ساعة.

من جانبه وضع فريق تطوير Respawn بالفعل محتوى رائع لبقية العام 2019 مع وجود خطط للعب عبر المنصات وكذلك إصدار نينتندو سويتش، حتى أصبحت Apex Legends محبوبة من الكثيرين في وقت قليل.

ومن الصعب التوقع لما ستحدثه Apex Legends خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ، ولكن يبدو أن اللعبة تمثل تهديدًا كبيرا على سيطرة Fortnite على نمط الباتل رويال.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال