ألعاب إلكترونية

Astralis يستعيد عرش ترتيب CS:GO

الفريق الدنماركي يخطف صدارة التصنيف العالمي من Liquid
فريق عمل يورو سبورت
08 أكتوبر 2019

عاد فريق المنظمة الدنماركية Astralis إلى قمة التصنيف العالمي في لعبة CS:GO  مرة أخرى، وذلك في آخر تحديث أسبوعي، صدر أمس الاثنين.

وأنهى الفريق الدنماركي على عرش نظيره الأمريكي الشمالي Liquid بعدما استحوذ الأخير على القمة لمدة أربعة أشهر، وذلك بعدما تمكنوا من  الفوز بلقب StarLadder Major - والتي أنهت فترة جفاف استمرت أكثر من خمسة أشهر.

كما نجح فريق المنظمة الدنماركية في تحقيق أشواطاً عميقة في ESL One New York و DreamHack Masters Malmö 2019.

وبعد إقامة سباق مهيمن بستة انتصارات متتالية للحدث الكبير، حقق فريق Liquid نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث جاءت النتائج كبيرة بالنسبة لفريق أمريكا الشمالية، الذي احتل المركز الخامس والثامن في الميجور والثالث والرابع في نيويورك والتاسع إلى الثاني عشر في مالمو - وهي المرة الأولى التي يفشل فيها هذا العام في الوصول إلى التصفيات خلال حدث كبير.

وجاءت نتائج Liquid الأخيرة بالحصول على 69 نقطة فقط لتضعه ثانيا في التصنيف العالمي في الوقت الذي جاء فيه Astralis في الصدارة بـ 75 نقطة وسيبحث الدنماركيون عن الحفاظ على هذه القمة في حدثهم الكبير المقبل، سلسلة بلاست برو كوبنهاجن، المقرر عقدها في 1-2 نوفمبر.

السباق على صدارة التصنيف العالمي أصبح مفتوح، لكن تجدر الإشارة إلى أن Liquid خسر قسمًا كبيرًا من نقاطه بسبب السقوط في ESL One Cologne قائمة البطولات التي أقيمت في الأشهر الثلاثة الأخيرة، في الوقت الذي حقق فيه فريق أمريكا الشمالية انتصارات في Blast Pro Series Los Angeles و IEM Chicago، وقد تصبح الفجوة أكثر اتساعاً عندما يجتمع الفريقان مرة أخرى في العاصمة الدنماركية.

وقبل ذلك، سيشارك الفريقان في المرحلة الأولى من دوري ESL Pro League للموسم العاشر حيث سيواجه Astralis fnatic و North و Aristocracy، بينما سيصعد Liquid ضد Renegades واثنان من الخصوم غير المحددين بعد.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال