ألعاب إلكترونية

COLDZERA يتلقى 4 عروض مختلفة

اهتمام كبير بلاعب MIBR الغير نشط في قائمة
فريق عمل يورو سبورت
13 أغسطس 2019

كشف لاعب MIBR النجم Marcelo "coldzera" David أنه تلقى بالفعل عروضا من أربعة فرق مختلفة، حيث يدرس حاليا اللاعب هذه العروض بعد خروجه من القائمة النشطة للفريق البرازيلي MIBR ليقترب من الخروج من الفريق البرازيلي بعد قضاء 4 سنوات.

وكان نجاح "coldzera" مع الفريق كبيرا ولكنه في عام 2018 فكر مرتين في ترك الفريق والإنضمام لفرق جديدة، ويبدو أن حاليا مجموعة كبيرة من الفرق مهتمين بـ coldzera، الذي أكد انه تلقى عروض من 4 فرق مختلفة.

وقال في مقابلة مع ESPN Esports Brasil "ما زلت أحلل العروض التي تلقيتها، بعد الـMajor توجد لعبة الكراسي الموسيقية دائمًا في المشهد، لذلك ما زلت بحاجة إلى الانتظار لمعرفة ما إذا تلقيت بعض العروض الأخرى".

أضاف: "المسألة المالية هي آخر ما أفكر فيه، قلقي الأكبر هو من سألعب معه، ونوع المنظمة التي سألعب بها، إذا كان لديها بنية جيدة أم لا".

وتابع: "هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار، وأنا بحاجة إلى القيام بذلك بحذر، كل قرار متسارع يجلب المشاكل في النهاية، أنا هادئ للغاية حتى لو لم أتنافس لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر".

وأشار: "سأذهب إلى أوروبا يوم الأربعاء لأمارس بشكل فردي. بحلول الوقت الذي أنضم فيه إلى فريق آخر، سأكون قويًا للغاية."

في المقابلة نفسها، أعرب coldzeraعن حزنه لقيام زملائه بمهاجمته، مشيرًا إلى أن Epitacio "TACO" de Melo و Melo and João "felps" تعاملوا بشكل مختلف عندما قرروا مغادرة الفريق العام الماضي.

وقال: "بعد مغادرتي، ذهبوا للحديث نحن أفضل حالاً بدونه، أعتقد أن هذا كان سيئ سلبيا جدًا وألمني كثيرًا لأنني غادرت الفريق ولم أقل شيئًا عن أي شخص، كنت هادئًا تمامًا، لم يحدث شيء".

"لقد بدأوا في تهييج المشجعين ضدي، يبدو أنهم يريدون مني أن أشعر بالضيق بشأن خياري، على الرغم من أنني كنت أفكر فيه لمدة عام، وكانوا يعرفون ذلك. كنت مستاءً للغاية ولم أكن أشعر بالضيق".

أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف
شارك غرد شارك

في هذا المقال