ألعاب إلكترونية

Epic Games تعلن عن 3 تحديثات قادمة إلى Fortnite

تكرار ما حدث خلال عطلة أعياد الميلاد
فريق عمل يورو سبورت
11 يونيو 2019

أعلنت Epic Games عن مواعيد وأسماء التحديثات الخمسة القادمة لـ Fortnite: Battle Royale كجزء من خريطة طريق لـ Fortnite: Save the World. والتي توفر لنا المعلومات الكاملة عن Battle Royale.

وفي منشور على Reddit، كشف Ryan Broseker منسق مجتمع Epic Games أن تحديث Fortnite هذا الأسبوع سيكون تحديث محتوى v9.20،وقد  تم التأكيد على أن هذا التحديث يشمل قاذفة القنابل القريبة، والتي من المحتمل أن تكون أبرز ما في الإصدار.

في الأسبوع القادم ، سيتمكن اللاعبون من القفز إلى التحديث التالي v9.30 ، مع الأسابيع الثلاثة التالية بما في ذلك تحديثات المحتوى المتتالية.

ويعد قرار Epic بنشر ثلاثة تحديثات للمحتوى على التوالي أمرًا مثيرًا للاهتمام، وأحدث مثال على ذلك خلال عطلة عيد الميلاد العام الماضي، حيث كان لدى التحديث الأسبوعي v7.10 ثلاثة تحديثات للمحتوى حتى يتمكن موظفون الشركة من قضاء عطلة والعودة في السنة الجديدة.

ويبدو أن هذا الاتجاه يعيد نفسه في الأسبوع المقبل، لتضمين ثلاثة تحديثات محتوى مختلفة ، يجب أن يكون الإصدار 9.30 عبارة عن تحديث كبير جدًا مع مجموعة متنوعة من التسريبات، وكالعادة يجب على اللاعبين رؤية الكثير من الملفات الملغومة بالبيانات في الأسابيع المقبلة.

كنتيجة مباشرة لتحديث v9.30 غير المنتظم للأسبوع المقبل، من المحتمل أن يكون التنزيل أكبر من المعتاد لذلك يجب على اللاعبين الذين لديهم سرعات إنترنت بطيئة الاستعداد. 

ولم تعلن Epic بعد عن مواعيد هذه التحديثات، لكن يجب أن يتوقع اللاعبون معرفة المزيد حول تحديث محتوى الإصدار v9.20 في الأيام المقبلة.

ما يجب أن يتوقعه اللاعبون بالضبط في هذه التحديثات القادمة غير واضح ولكن مع الإصدار 9.30، من المحتمل أن يكون هناك ما يصل إلى ثلاثة أسلحة أو عناصر موجودة في الملفات بواسطة منقبو البيانات.

ويجب أن يكون هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأزياء التي سيتم اكتشافها والتي سيتم طرحها في متجر العناصر، ومن المحتمل أن تحدث تعديلات على العناصر في الأسابيع المقبلة.

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال