ألعاب إلكترونية

FIFA eWorld Cup 2019 تعود إلى لندن في أغسطس

مجموع الجوائز 250,000
فريق عمل يورو سبورت
10 يوليو 2019

أعلن الموقع الرسمي للفيفا، أن حدث كأس العالم FIFA eWorld Cup 2019 سيعود إلى لندن في وقت لاحق من هذا العام، مؤكدًا أن حدث القمة لهذا الموسم سيقام مرة أخرى في The O2 من 2 إلى 4 أغسطس 2019.

وبعد أن استضافت بالفعل نهائي العام الماضي، والذي توج به السعودي مساعد الدوسري، سيتنافس 32 من أفضل لاعبي EA SPORTS FIFA 19 في العالم مرة أخرى في The O2.

ويخوض هؤلاء اللاعبين المعركة من أجل أن يصبحوا أبطالا لكأس FIFA eWorld Cup والفوز بجائزة مالية بقيمة 250،000 دولار أمريكي، إلى جانب رحلة إلى أفضل جوائز FIFA لكرة القدم.

وكدليل آخر على الاهتمام المتزايد للفيفا بالمنافسات في الرياضات الإلكترونية، تم زيادة إجمالي الجوائز المالية لكأس العالم مقارنةً بنهاية العام الماضي، وسيتم توزيع مجموع 500000 دولار أمريكي على 32 منافسًا.

وبناءً على صورة FIFA التنافسية هذا الموسم، فإن سلسلة EA SPORTS FIFA 19 العالمية لهذا العام ستوفر للمشجعين بثًا مدته ثلاثة أيام، وستتاح للمعجبين أيضًا الفرصة لتجربة الإثارة وشدة الحدث الذي تم بثه في أحد أشهر أماكن الموسيقى والترفيه في العالم في الرابع من أغسطس.

وسيتمكن الضيوف من مقابلة الوجوه المشهورة من مشهد EA SPORTS FIFA مثل Spencer Owen و Mike LaBelle وآخرين ، بالإضافة إلى مشاهدة المباريات الحاسمة لكأس العالم مباشرة.


وتتيح التذاكر العادية الوصول إلى 4 أغسطس، بما فيها الدور نصف النهائي والنهائي، في حين ستوفر التذاكر الممتازة وصولًا حصريًا إلى حفلة ما بعد العرض في 4 أغسطس.

وأعرب FIFA عن فخره بالعمل مع شريكه Visa لتقديم خصم مسبق على Visa بأسعار مخفضة بأسعار تبدأ من 10 جنيهات استرليني للتذاكر العادية و 25 جنيهاً استرلينياً للتذاكر الممتازة.

من جانبه صرح كريستيان فولك ، مدير كرة القدم والألعاب الإلكترونية في FIFA قائلا: "بعد النجاح المذهل للبطولة في العام الماضي O2 بلندن ، يسرنا أن نستضيف مرة أخرى كأس العالم FIFA eWorld Cup في مثل هذا المكان المميز وأن ننشئ حدثًا فريدًا من نوعه لمجتمع EA SPORTS FIFA".

وأضاف: "مع زيادة الجوائز المالية واللقب العالمي، سيكون التوتر أعلى من أي وقت مضى وسيخلق أجواء لا تصد".

وتابع: "هذا الموسم شهدنا إقبال كبير على استخدام المحتوى من السلسلة EA SPORTS FIFA 19 العالمية، ونحن متحمسون لمنح المزيد من المشجعين الفرصة لمشاهدة أكبر حدث FIFA تنافسي حتى الآن سواء كانوا في موقع الحدث أو في المنازل ، حيث نتوج البطل النهائي في The O2 في موسم مثير".

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال