ألعاب إلكترونية

Modern Warfare تعلن عن المحتوى الجديد للموسم الأول

خرائط جديدة وأسلحة وأوضاع والمزيد
فريق عمل يورو سبورت
27 نوفمبر 2019

كشف كلا من ستوديو Activision و Infinity Ward عن الموسم الأول في لعبة of Call of Duty: Modern Warfare، والتي من المقرر أن تكون مليئة بالكثير من المحتوى الجديد، حيث سيتم إطلاق الموسم الأول من Modern Warfare في 3 ديسمبر لجميع المنصات الرئيسية الثلاثة - PlayStation 4 و Xbox One و PC 

إلى جانب ذلك ستكون جميع المحتويات المضمنة في الموسم الأول مجانية للجميع للاستمتاع بها.

وعند الحديث عن المحتوى، سيكون هناك عدد هائل من الأشياء الجديدة المضافة، بما في ذلك سبع خرائط، ثلاثة منها جديدة، وثلاثة أوضاع، وسلاحان، خمس تجارب خاصة بـ Spec-Ops والمزيد.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عنه كجزء من هذا الإعلان، فمن المتوقع أيضًا إطلاق Battle Pass للموسم الأول في 3 ديسمبر. 

وفيما يلي ما يمكن توقعه بمجرد بدء التحديث.

Modern Warfare الموسم الأول - خرائط جديدة

كما ذكر مسبقا، ستتم إضافة سبع خرائط جديدة على الأقل في لعبة Modern Warfare خلال الموسم الأول - ثلاث مجموعات متعددة، واحدة ضخمة للحرب البرية، وثلاث خرائط على الأقل لوضع 2v2 Gunfight.

وتُعد جميع الخرائط الثلاث متعددة اللاعبين نسخًا جديدة من الإصدارات الكلاسيكية من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare الأصلية - Crash، Vacant، Shipment، كما ستتم تسمية خريطة الحرب البرية الجديدة باسم Post.

بالنسبة إلى Gunfight، تم تأكيد خريطتين - Cargo و Atrium - لكن الإعلان يشير إلى أن هناك المزيد، لذلك سيتعين على اللاعبين أن يتابعوا الأمر لمعرفة المزيد حول هذا الأمر.

Modern Warfare الموسم الأول – أوضاع جديدة

ستظهر ثلاثة أوضاع جديدة لأول مرة في الموسم الأول - Reinforce ،Gunfight OSP  Infected، والتي شوهدت جميعها في Call of Duty من قبل في مرحلة ما.

Reinforce الذي تم عرضها في كل من Ghosts و Infinite Warfare، هو مزيج من الهيمنة، والبحث والتدمير، والبحث والإنقاذ.

Infected هو النمط الكلاسيكي الذي كان في الكثير من عناوين CoD السابقة، طريقة عملها هي اختيار لاعب واحد بشكل عشوائي للبدء في إصابة أي شخص آخر، وتنتهي المباريات عندما يصاب كل اللاعبين أو ينفد الوقت.

من بين الثلاثة، يعد Gunfight OSP هو الأحدث لأنه شكل مختلف من الإصدار الحالي من Gunfight الموجود حاليًا في اللعبة، في OSP، يبدأ اللاعبون كل جولة بقبضاتهم بدلاً من تحميل محدد مسبقًا ويجب عليهم العثور على الأسلحة للقضاء على فريق العدو.

Modern Warfare الموسم الأول - Battle Pass

على الرغم من أن هذا الإعلان كان مليئًا بالأخبار، إلا أنه كان هناك إغفال صارخ عندما يتعلق الأمر بالكشف عن Battle Pass.

ولحسن الحظ، أكدت Activision بالفعل أن أحدها سيأتي لهذا الموسم الجديد، وسيشمل كلا من إضافات المحتوى المجانية والمتميزة، التي يتم توفيرها فقط للذين قاموا بشرائها.

ومع عدم وجود الكثير من الوقت المتبقي حتى يتم بدء الموسم الأول، يمكن للاعبين توقع المزيد من المعلومات حول Battle Pass التي سيتم الكشف عنها قبل الإصدار المقرر في 3 ديسمبر.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال