ألعاب إلكترونية

Mousesports يتغلب على OpTic في بطولة Europe Minor Closed Qualifier

Mousesports و North يتأهلان بعد مشوار صعب
فريق عمل يورو سبورت
12 يونيو 2019

بعد خسارته الخريطة الأولى، نجح فريق mousesports في تحويل خسارته إلى فوز 2-1 على حساب OpTic، في حين أن North تأهل على حساب Ancient  بعد نجاحه في تخطي عقبة Overpass، وأصبح كلا الفائزين مؤهلان الآن Europe Minor.

Mousesports يتغلب على OpTic

اصطدم OpTic و mousesports في دور الثمانية بعد هزيمة Virtus.pro و GamerLegion  على التوالي في اليوم الأول.

بدأت السلسلة على خريطة "Mirage" التي اختارها رجال الدنماركي "Karrigan" بفوزه 4-2 على فريق T رغم خسارته المسدس، لكنهم ناضلوا بشكل كبير بعد ذلك. 

قضى IGL mousesports 'الجزء الأكبر من الشوط دون قتل في حين سيطر Mathias "MSL" Lauridsen على الجانب الآخر، مما ساعد OpTic في إنهاء الشوط 10-5 لصالحه.

وبعد ذلك تم الجمع بين Nikolaj "niko" Kristensen ولاعب OpTic النجم  Rene "TeSeS" Madsen في معركة الاقتال بالمسدس، لينجحا في إعادة النتيجة إلى 11 -8، ومع ذلك عاد الدنماركيون إلى طريقهم للفوز بعد ذلك وأغلقوا الخريطة بخمس جولات T متتالية 16-8.

أبقى OpTic على الضغط في الخريطة الثانية، ليحقق عودة سريعة من خسارة مسدس جولة ليتقدم 5-1 على الجانب T من Nuke.

وبعد جهد كبير خسر رجال karrigan نصف مسدس الشوط الثاني، لكنهم عادوا إلى القيادة مستغلين ميزتهم الاقتصادية الكبيرة، ليغلقوا الخريطة 16-8.

فاز فريق OpTic بجولة لإفساد خطة خصمه المثالية، لكنهم تمكنوا فقط من جولتين، كانت بداية الشوط الثاني رهيبة لكن الرصاص الهائل سمح لـ mousesports بإغلاق الخريطة بسرعة  16-4 ، والتأهل إلى Europe Minor.

North ينهي على خصومه

وفي الدور ربع النهائي أيضا، كان هناك فريق دنماركي آخر يخوض المنافسات وهو North بقيادة Valdemar "valde" Bjørn ورفاقه، ليهزم NoChance في مباراتهم الافتتاحية، وواجهوا بعد ذلك Ancient .

بدأت المعركة على خريطة Nuke، حيث فاز North بالمسدس لكنه خسر الجولة الثانية أمام حيلة Joakim "disco doplan" واستخدم Ancient ذلك للضغط المبكر في حين أن North لم يعد إلى مساره إلا بعد فوزه وقلب النتيجة لصالحه 7-4.

ونجح الفريق السويدي في إنهاء الشوط بتقدم مقنع 10-5، قبل أن يدخل اللاعب Jakob "JUGi" Hansen' ليدعم North ومع استيقاظ "Kjaerbye" و Philip "aizy" Aistrup على الجانب الدفاعي، بدأوا في التعاون معًا وأنهوا الخريطة لصالحهم 16-14.

وأخيرا كان لـ Overpass قصة مشابهة، فقد تقدم North بفارق 5-1 عن ظهر مسدس T-side، لكنه كافح لتحطيم دفاعات William "draken" Sundin في جولات البندقية، وبعد بداية جيدة حشد رجال valde جولة T واحدة فقط لينهوا الشوط 9-6.

حافظ North على دفاعاته القوية وحصل على 10 من أصل 11 جولة ليفوز على Overpass بنتيجة  16-14 ويتأهل بمجموع 2-0.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال