ألعاب إلكترونية

Team Vitality يتلقى تمويلا 20 مليون يورو من رجل الأعمال تيج كوهلي

الاستثمار يمثل دفعة كبيرة للفريق

21 ديسمبر 2018

أعلن فريق Team Vitality أن رجل الأعمال التكنولوجي تيج كوهلي، قدم له دعماً قيمته 201 مليون يورو من أجل استخدامه في تطوير المرافق الحديثة، وإنشاء مركز للتدريب والأداء بالإضافة إلى متجر ومبنى اجتماعي.

وألتزم رجل الأعمال تيج كوهلي باستثمار 50 مليون يورو في ESPORTS، ويعد هذا أول استثمار يتم إجراءه من خلال Rewired GG الذي يعتبر الداعم الرئيسي له.



وقال فابيان ديبيدي رئيس شركة Team Vitality :"يمثل هذا الاستثمار لحظة مهمة جدا في تاريخ فريقنا الذي يمتد لخمس سنوات، ويأتي ذلك نتيجة العمل الجاد الذي يقوم به لاعبونا، والولاء الذي لا يوجد فيه أدنى شك من جانبنا".

ويخطط Team Vitality لتوسيع نشاطاتها في كل من جنوب شرق اسيا والصين، باستغلال الاستثمار الكبير والدعم من رجل الأعمال.




ويقول نيكولاس ماورر الرئيس التنفيذي لـ Team Vitality : "يسعى فريقنا دائما لان يكون واحدا من أفضل الفريق في ESPORTS في العالم، وبدعم السيد كوهلي، نحن متحمسون لتحقيق طموحاتنا".

وفي الأسبوع الماضي كان Team Vitality واحدا من بين 10 فرق قد أعلن انضمامهم إلى League of Legends الأوروبي LEC وهي المسابقة المعروفة سابقاً بسلسلة League of Legends .


وعلق كوهلي على الأمر قائلا: "أنا سعيد لمرافقة Team Vitality رحلتهم، هم يتطلعون لأن يصبحوا فريق ESPORTS الأول في أوروبا، وفي النهاية في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "أتطلع إلى استخدام خبرتي في أعمال التكنولوجيا لمدة 40 عاما لمساعدتهم في بناء فريق من الطراز العالمي، ويحظى باحترام العالم، والذي سيكون حلما لكل لاعب".


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد