ألعاب إلكترونية

VKLiooon أول لاعبة تتوج ببطولة كبرى بعد الفوز بـBlizzCon 2019

اللاعبة الصينية تحصد لقبها الأول في لعبة Hearthstone
فريق عمل يورو سبورت
04 نوفمبر 2019

توجت اللاعبة الصينية المحترفة Xiaomeng "VKLiooon" Li بطلة Hearthstone العالمي وذلك في نهائيات بطولة في BlizzCon 2019 ، لتصبح أول امرأة تفوز ببطولة BlizzCon الكبرى.

BlizzCon 2019 شهد نهائيات كأس العالم للعبة الشهيرة هذا العام، حيث اجتمع أفضل لاعبي Hearthstone في العالم للتنافس على تتويج أفضل لاعب في اللعبة، والذي شهد في النهاية تتويج VKLiooon، حيث أصبحت أول فائزة أنثى في بطولة BlizzCon الكبرى في التاريخ.

كيف فعلت VKLiooon ذلك؟

عندما كانت VKLiooon تتألق في اللعبة، التي لا تعمل على نظام Grandmaster تأهلت مباشرة إلى BlizzCon باللعب في البطولة المفتوحة، حيث كان طريقًا طويلًا للمحترفين في Hearthstone، وتوجت VKLiooon كأفضل لاعبة في العالم لعام 2019.

وكان لدى البطلة الصينية بعض الكلمات الحكيمة بعد مشاركتها مع محترفات الرياضات الطموحات بعد فوزها.

وقالت VKLiooon :"أريد أن أقول لكل الفتيات هناك اللاتي لديهن حلم المنافسة في الرياضات الإلكترونية من أجل المجد، إذا كنت تريد أن تفعلي ذلك وتؤمني بنفسك، فعليك فقط أن تنسى جنسك وتذهب إلى البطولة".

أضافت: "هذه هي أفضل طريقة للرد على هؤلاء الناس الذين شككوا في فقط لأنني فتاة، هذا يثبت أن الفتيات يمكن أن يكونن لاعبات مؤثرات، مثلما يفعل الرجال".

إسدال الستار على حدث BlizzCon 2019 

ربما لم يكن لدى Blizzcon 2019 نفس الإعلانات الضخمة لـ Hearthstone مثلما فعلت مع Overwatch أو World of Warcraft، ولكن قصة بطولة VKLiooon ستستمر بالتأكيد في السنوات القادمة.

ما يجعل هذا الأمر أفضل، هو القصة التي شاركت بها VKLiooon عن تجربتها في لعبة Hearthstone esports، فقبل عامين قالت إنها كانت في صف بطولة Hearthstone الكبرى عندما أخبرها شخص ما أن هذا الحدث ليس لها لأنها فتاة.

والآن أصبحت VKLiooon رسميًا أفضل لاعبة في Hearthstone في العالم.

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال