ألعاب إلكترونية

Valve تكشف عن ملصقات CS:GO الخاصة بـStarLadder Berlin Major

تحمس كبير من المشجعين وترقب للحدث المنتظر
فريق عمل يورو سبورت
14 أغسطس 2019

عادةً ما تقوم شركة Valve في الأحداث الكبرى بإنشاء عناصر داخل اللعبة مثل الملصقات وصور للجماهير لدعم وتمثيل مواهبهم في منظماتهم المفضلة، وفي بطولة برلين المقبلة أعلن CS:GO dev عن عروض StarLadder الرئيسية مع 50٪ من العائدات تذهب إلى اللاعبين والفرق المشاركة في هذا الحدث.

أما المشجعين الذين يرغبون في الوصول مباشرة إلى العناصر داخل اللعبة مع الفرق أو اللاعبين المفضلين لديهم، فيمكنهم شراء كبسولات الملصقات الخاصة بالفريق وكبسولات الأساطير أو العائدين من المنافسين.

وبالنسبة لملصقات الفريق، سيتمكن المشجعون من شرائها مباشرةً لبدء تخصيص أسلحتهم بالشعارات من المنظمات المفضلة لديهم.

الأساطير التي تتنافس هذا العام هي Team Liquid و NiP و Astralis و Renegades و FaZe Clan و MiBR و Na'Vi و ENCE، اما العائدون هم Vitality و G2 Esports و Complexity و Hellraisers و mousesports و NRG و Avangar و Forze.

أما بالنسبة لملصقات فريق Minors ، فتشمل Greyhound Gaming و CR4ZY و Fury و Syman Gaming و TYLOO و North و INTZ eSports و DreamEaters.

ودائمًا ما يتحمس عشاق CS:GO نحو إضافة بعض من كبار اللاعبين إلى مجموعتهم، ولكن هذه المرة هناك الكثير من الوجوه الجديدة التي تتطلع إلى إحداث شكل رائع في برلين.

وكما هو الحال دائمًا، سيكون هناك أشكال متنوعة من الصور والاستيكرات والتوقيع للجماهير لجمعها خلال فترة الحدث.

وتبدأ مرحلة StarLadder 2019 في برلين لتحدي اللاعبين الرئيسيين في 23 أغسطس بينما تختتم مرحلة الأبطال في الثامن من سبتمبر.

أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
آخرها بيراميدز.. الأخطاء الإدارية تلاحق الأندية المصرية بالقيد الأفريقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال