ألعاب إلكترونية

فريق Vitality يستهدف ضم الثنائي shox و kioShiMa

الفريق الفرنسي بلعبة CS:GO يبحث عن بديل NBK
فريق عمل يورو سبورت
11 سبتمبر 2019

حددت منظمة Vitality لفريق لعبة CS:GO الثنائي Richard "shox" Papillon و Fabien "kioShiMa" Fiey كأهدافهم الأساسية ليحلوا محل Nathan" NBK- "Schmitt ، وفقًا لتقرير من 1pv.fr.

ويبحث العملاق الفرنسي حاليًا في السوق عن لاعب جديد بعد الإطاحة بقائد الفريق NBK على مقاعد البدلاء - في أعقاب الخروج المبكر من StarLadder Major بسبب الاضطرابات داخل الفريق.

ويُعتقد أن shox يدرس العرض بعد أن أشارت تقارير في فرنسا إلى أنه هو وLucas "Lucky" Chastang في طريقهما للخروج من G2.

وأفادت  أحدث الأنباء أن الفريق الفرنسي، الذي خرج من سباق StarLadder Major في مرحلة New Legends Stage، قد دخل في مفاوضات مع منظمة CR4ZY بشأن ثنائي الفريق Nemanja "nexa" Isaković و Nemanja "huNter-" Kovač.

وظل zerShiMa بدون فريق منذ 1 أبريل ، عندما تم إطلاق سراحه من منظمة Cloud9 بعد أن قضى ما يقرب من خمسة أشهر في منظمة أمريكا الشمالية. 

وفي مقابلة مع HLTV.org أجريت في الشهر الجاري - في وقت كان كل شيء يسير فيه بشكل جيد مع Vitality و G2 - صرح بطل احدث مرتين أنه يود إنهاء مسيرته المهنية في فريق فرنسي.

ويتطلب انتقال shox إلى Vitality الكثير النقود ، ولكن يمكن أن تساعد الصفقة على العلاقة الجيدة بين المنظمتين، حيث تم الحصول على Dan "apEX" Madesclaire و NBK- نفسه من G2 عندما انتقلا إلى Vitality  في أكتوبر 2018.

وأصبح Vitality حاليا في سباق مع الزمن لوضع اللمسات الأخيرة على قائمة المرشحين قبل BLAST Pro Series Moscow ، والتي تبدأ يوم الجمعة المقبلة.

ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت المنظمة الفرنسية ستتمكن من الحصول على تأشيرة للاعب الجديد أم لا ، مما يجعل مشاركتها في البطولة في خطر.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال