ألعاب القوى

"كل حلفاؤك خانوك".. إيهاب عبد الرحمن يواجه شبح النسيان

رئيس الاتحاد ينشغل بصراعه مع الأوليمبية.. والأهلي يقترب من فسخ تعاقده.. ووزير اليراضة يرفض التدخل


20 ديسمبر 2018

كتب – محمد الورداني 

بات إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخبنا الوطني لرمي الرمح، على حافة النسيان ليتحول من صاحب فضية بطولة العالم لرمي الرمح والمرشح الأوى لذهبية دورة الألعاب الأوليمبية الماضية بريو دي جانيرو، إلى سراب بعد اقتراب الاتحاد الدولي من إصدار عقوبة الإيقاف بحقه لمدة تتراوح من سنتين إلى 4 سنوات بناءا على جلسة الاستماع التي تقام خلال الشهر المقبل.

الغريب في الأمر أن الجميع تخلى عن "إيهاب" لتفقد مصر بطلا كان قريبا من اليمدالية الأوليمبية، وخاصة الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى الذي انشغل ببدء النشاط اليراضي لاتحاد ألعاب القوى، إضاافة لمواجهة أزماته مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.


فيما رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، التدخل في الأزمة بعد ثبوت إيجابية العينة الثانية للاعب، مؤكدا أنه يتمنى تبرئة اللاعب إلا انه ليس لديه ما يستطيع أن يقدمه له.

أما النادي الأهلي الذي يلعب له بطل رمي الرمح، فاقترب هو الآخر من فسخ تعاقده مع إيهاب عبد الرحمن حال توقيع عقوبة بالإيقاف عليه عقب لجنة الاستماع من الاتحاد الدولي، وينتظر مسؤلو الأحمر نتيجة تلك الجلسة لحسم مصيره سواء بالبقاء أو فسخ التعاقد معه.

فيما كان هشام حطب أبرز المستفيدين من إيقاف اللاعب، حيث استغله لصالحه في صراعه مع رئيس الاتحاد، وتحجيم وليد عطا خاصة أنه في حالة فوز "إيهاب" بميدالية كانت ستمنح "عطا" نقطة قوة في صراعه مع اللجنة الاوليمبية.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال