أستراليا المفتوحة

مفاجأة كبيرة في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة!

موغوروزا وكينن في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات
AFP
30 يناير 2020

بلغت الاسبانية غاربينيي موغوروزا أول نهائي لها في بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، بعد اقصائها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رابعة 7-6 (10-8) و7-5 الخميس في نصف النهائي في ملبورن.

وفي ظل درجة حرارة مرتفعة، صمدت الاسبانية المصنفة 32 عالميا وقلبت تأخرها أمام هاليب، لتلاقي في نهائي السبت الاميركية صوفيا كينن التي اقصت الاسترالية اشلي بارتي المصنفة اولى عالميا.

وتبحث موغوروزا (26 عاما)، التي حسمت مواجهة هاليب في ساعتين وخمس دقائق،عن لقبها الثالث في البطولات الكبرى بعد رولان غاروس 2016 وويمبلدون 2017.

وقالت موغوروزا المصنفة اولى عالميا سابقا (2017) والتي خسرت اول مجموعة في البطولة صفر-6 امام الاميركية شيلبي رودجرز "افكر بكل مباراة على حدة. لم استسلم وحاولت التركيز على كل نقطة.. نعمل كل السنة لنخوض هكذا بطولات وامام هذا الجمهور".

في المقابل، كانت هاليب (28 عاما)، المصنفة اولى عالميا سابقا، تبحث عن بلوغ النهائي الثاني لها في ملبورن، بعد خسارتها امام الدنماركية كارولاين فوزنياكي في 2018.

وكانت هاليب، المتوجة على غرار موغوروسا مرة في رولان غاروس (2018) ومرة في ويمبلدون (2019)، الوحيدة لدى السيدات لم تخسر اي مجموعة قبل هذه المباراة.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك